أرسنال يبدأ العطلة الشتوية فى دبى

دسمان نيوز – أعلن نادى أرسنال الإنجليزى الذى يتولى تدريبه مايكل أرتيتا إقامة معسكر تدريبى فى مدينة دبى الإماراتية خلال فترة التوقف القادمة للدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج”، حيث ينطلق معسكر الجانرز التحضيرى فى 7 فبراير المقبل ويستمر حتى 11 من الشهر نفسه.

وعلق أرتيتا على اختيار دبى للمعسكر التدريبى بالعطلة الشتوية بالبريميرليج فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى أرسنال “بينما نحن نستعد لبعض المباريات الهامة، نتطلع لتغيير الروتين والتدرب بطقس حار”، مضيفا أن المدينة الإماراتية تعد استثنائية وبها مرافق رياضية ذات طراز عالمى.

ويلتقى أرسنال مع نيوكاسل يونايتد، يوم 16 فبراير المقبل، على استاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وكان نادى أرسنال الإنجليزى تأهل للدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد فوزه على منافسه بورنموث بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى احتضنها ملعب فيتاليتى، ليضرب موعدًا فى الدور المقبل مع بورتسموث.

وسجل ثنائية أرسنال كل من بوكايو ساكا فى الدقيقة 5 وإدوارد نكيتياه فى الدقيقة 26، بينما سجل هدف بورنموث الوحيد سام سوريدج فى الدقيقة 95.

ولم يحتاج أرسنال لأكثر من 5 دقائق لافتتاح التسجيل، وذلك بعد سلسلة من التمريرات للاعبي المدفعجية بدأت من ويلوك ووصلت إلى مارتينيلي الذي مرر بدوره إلى ساكا على الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء، ليطلق الأخير صاروخية لم يتمكن الحارس ترافيرس من التعامل معها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا