كاظمة يتألق أمام اليرموك

دسمان نيوز   – فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة على اليرموك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما أمس على استاد عبدالله الخليفة في الجولة الـ11 من منافسات دوري “stc” للدرجة الممتازة، ليرفع بذلك الفائز رصيده إلى 19 نقطة محتلاً المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 7 نقاط في المركز التاسع.

وغابت تقنية حكم الفيديو المساعد عن المباراة، نظرا لتعذر بثها على الهواء مباشرة، بسبب التزام القناة الثالثة بتلفزيون دولة الكويت ببث أكثر من حدث رياضي، كمباراة الكويت والاستقلال في المرحلة الثانية من الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

وفرض اليرموك أفضليته على مجريات الشوط الأول، نظرا لسيطرته على مجريات الأمور، كما كان الأكثر هجوماً وخطورة على المرمى، في المقابل فإن كاظمة لعب بحذر شديد في هذا الشوط، بعد أن جاءت التعليمات للاعبيه من خارج الخطوط بضرورة امتصاص حماس لاعبي المنافس، وهو الأمر الذي تحقق بالفعل، ليفرض التعادل السلبي نفسه على هذا الشوط.

أربعة أهداف

مع بداية الشوط الثاني ضغط اليرموك بقوة من أجل إدارة هدف التقدم، وأسفر هذا الضغط عن ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء ضيف الله الفضلي في الدقيقة 54، انبرى لها المحترف سينامي دوف، غير أن حارس كاظمة علي جراغ ارتدى قفاز الإجادة وتصدى للكرة ببراعة يُحسد عليها، ومن ثم فقد مرر الكرة مباشرة وينجح زملاؤه في شن هجمة مرتدة نفذوها بشكل جيد، نجح من خلالها البرازيلي برونو في إحراز هدف التقدم لفريقه.

منح الهدف لاعبي كاظمة الثقة بالنفس فيما أحبط لاعبي اليرموك دون مبرر، ومع توالي الهجمات نجح عمر الحبيتر في مضاعفة النتيجة بالهدف الثاني الذي أحرزه في الدقيقة 63، ثم أحرز العراقي محمد شوكان الهدف الثالث برأسية متقنة في الدقيقة 69 في ظهوره الأول مع الفريق.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة أحرز سينامي هدف حفظ ماء الوجه لليرموك في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بفوز كاظمة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا