بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح عودة الفنان عبدالكريم عبدالقادر إلى أرض الوطن

دسمان نيوز – بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح، حط الرحال في الديرة قادما من عاصمة الضباب لندن الصوت الجريح الفنان عبدالكريم عبدالقادر.

ووثق الشاعر خالد البذال أحدث ظهور لـ “بوخالد” من خلال صورة. وكتب عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “الحمد لله على عودة الفنان عبدالكريم عبدالقادر إلى أرض الوطن”. وتناقل جمهور الصوت الجريح تغريدة البذال، وتمنوا السلامة للفنان المخضرم، الذي مازالت أعماله ُتردد في حفلات كبار النجوم، وفي مختلف المهرجانات العربية، لاسيما أغنية “أنا رديت لعيونج”، التي تعتبر واحدة من أشهر أعماله.

وكان الفنان المخضرم احتفل قبل أسابيع بطرح ألبومه الجديد، الذي جاء بعنوان “بالحيل أحبك”، وتضمن 6 أغنيات، في تعاون مثمر مع إذاعة الكويت.

وتضمن الألبوم أغنيات “بالحيل أحبك” من كلمات الشاعر خالد البذال، وألحان سليمان الملا، و”احترق لك ليه” من كلمات البذال وألحان الملا أيضا، و”وين الوعد” من كلمات البذال وألحان رحال، و”مال للدموع أصحاب” من أشعار البذال، وألحان جاسم الخلف، و”منين ألاقي الصبر” من كلمات الشاعر عبداللطيف البناي وألحان أنور عبدالله، وأخيرا أغنية “أنا لولاك” من كلمات البناي وألحان عبدالله أيضا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا