وزارة الشؤون نفت ما يشاع من أنباء حول هروب أحد نزلاء إدارة رعاية الأحداث في مجمع دور الرعاية الاجتماعية

دسمان نيوز – نفت مصادر مطلعة في وزارة الشؤون الاجتماعية، ما يشاع من أنباء حول هروب أحد نزلاء إدارة رعاية الأحداث في مجمع دور الرعاية الاجتماعية بالصليبيخات، مؤكدة أن هذا الأمر عار تماماً من الصحة.

وأوضحت المصادر، لـ «الجريدة»، أن الأمور في الإدارة مستقرة، ولم يتم تسجيل أي حالات هروب، مؤكدة أنه لو كانت الواقعة صحيحة لم تكن الوزارة لتتردد بإعلانها كما حدث في حالات سابقة، لافتة إلى أن إجمالي الأحداث المودعين لدى الإدارة بلغ قرابة 70 حدثاً، منهم 28 كويتياً.

وبينت أن الوزارة، متمثلة في قطاع الرعاية الاجتماعية، وضعت خطة محكمة لمنع تكرار حوادث هروب النزلاء عموماً والأحداث خصوصاً، ومنها تدعيم وزيادة الكادر الوظيفي العامل في الإدارة، لاسيما في مواعيد النوبات الليلية، وما يترتب على ذلك من إحكام عملية الرقابة والمتابعة للنزلاء، فضلاً عن ترميم بعض المباني المتهالكة التي شكلت ثغرة خطيرة سابقاً استغلها البعض في الهروب.

وأضافت المصادر أن «الوزارة شكّلت فريقاً للتجهيز والاستعداد للانتقال إلى مبنى مجمع دور رعاية الأحداث الجديد في منطقة الصليبية، لافتة إلى أنه عقب تسلم المبنى سيتم نقل جميع نزلاء إدارة رعاية الأحداث من مجمع دور الرعاية في الصليبيخات إلى المبنى الجديد، الذي من المتوقع تسلمه العام الحالي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا