توظيف 85 كويتياً في المدرسة الإنكليزية

دسمان نيوز – نظمت الهيئة العامة للقوى العاملة، ممثلة في إدارة الإرشاد والتوظيف في قطاع العمالة الوطنية بالهيئة، أمس، يوما وظيفيا، بالتعاون مع المدرسة الإنكليزية للبنات.

وقالت مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام، المتحدثة الرسمية للهيئة أسيل المزيد، إن «اليوم الوظيفي الذي نظمته الهيئة، بالتعاون مع شركة عبدالرحمن الشايع التعليمية، حضره 138 باحثا وباحثة عن عمل، 108 منهم أجروا المقابلة الشخصية المؤهلة لذلك، وتم قبول 85 للعمل». وأكدت المزيد، في تصريح أمس، أن هذا اليوم يأتي استكمالا للأيام الوظيفية التي نظمتها الهيئة لتوظيف المواطنين في القطاع الخاص، والتي شملت قطاعات عدة، مثل البنوك والاتصالات والصيرفة، وغيرها من القطاعات التي تناسب المواطنين.

وشددت على أن أحد أهم أهداف الهيئة فتح مسارات التوظف أمام الخريجين، والذي يعد التوظيف المباشر أبرزها وأهمها، حيث يتم إعلان نتائج المقابلات بنفس يوم التقديم ودون أي واسطة أو مجاملة.

ولفتت إلى أن فعاليات التوظف تعقد بشكل مستمر، وتهتم بالشباب الكويتيين، وتوفير فرص العمل أمامهم، بالتعاون مع القطاعات كافة، العاملة في القطاع الأهلي، مؤكدة حرص الهيئة على دعم العمالة الوطنية، عبر تنظيم الأيام الوظيفية جاذبة للباحثين عن العمل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا