اتحاد التطبيقي: اجتماع ثانٍ لبحث تصورات حل مشاكل الشعب المغلقة

دسمان نيوز – أعلن أمين سر الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ظافر العجمي، رفع السقف الأعلى للتسجيل أمام الطلبة، بعد لقاء وفد من الاتحاد، برئاسة ضاري العليان، مع عميد القبول والتسجيل د. مشعل المنصوري، الذي وافق عليه.

وذكر العجمي، في تصريح صحافي، أمس، أن الوفد ناقش المنصوري بخصوص الصعوبات التي تواجه الجموع الطلابية وسُبل حلها، وجاء على رأس القضايا التي طرحها الاتحاد مشكلة الشُّعب المغلقة، كما طالب الاتحاد بتطبيق نظام التسجيل اليدوي، وغيرها من القضايا التي تشغل بال الجموع الطلابية وتذليلها، لمساعدتهم على التخرج.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ضاري العليان، إن الاتحاد قدم العديد من المطالب حول فتح الشعب الدراسية للطلبة، ولقي تجاوباً من عميد القبول والتسجيل د. مشعل المنصوري، لافتا إلى انه في حال عدم السماح للطلبة باستكمال جداولهم وتسجيل مقررات في الفصل الثاني، فالاتحاد سيعقد اجتماعاً ثانياً لبحث البدائل والتصورات حول عملية حل مشاكل الشعب الدراسية المغلقة وعمليات التسجيل.

وذكر العليان، في تصريح لـ«الجريدة»: «لاحظنا ابتداء من أمس مرونة في عمليات استكمال جداول الطلبة من جانب عمادة القبول والتسجيل المتمثلة بالدكتور المنصوري»، ومشيداً في الوقت نفسه بجهود المسجل العام كوثر الدرويش التي ساهمت في تسجيل الطلبة.

وأفاد بأن عميد كلية التربية الاساسية د. فريح العنزي خاطب الأقسام العلمية في الكلية برفع سقف تسجيل الشعب الدراسية للطلبة، والسماح لهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا