أوباميانج يوافق على الانتقال إلى برشلونة

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية، عن موافقة الدولى الجابونى إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال على الانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن الجابونى إيميريك أوباميانج منح إدارة برشلونة رداً بالموافقة على ارتداء قميص الفريق الكتالونى، لكن موقف النادى اللندنى يبدو مختلفًا، حيث سيكون من الصعب أن يخسر أحد نجومه بسهولة، كما أن جماهير الجانرز لن تتقبل الأمر.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يحاول إنهاء صفقة أوباميانج خلال انتقالات يناير على الرغم من صعوبة إتمامها فى هذة المرحلة من الموسم، لتعويض الأوروجوانى لويس سواريز الذى أجرى عملية جراحية فى الركبة تؤدى إلى غيابه لمدة 4 أشهر.

وأوضحت أنه حال وجود صعوبات أمام برشلونة لضم أوباميانج، ستنتظر الإدارة لضم اللاعب فى صيف 2021 خاصة أن مسئولي النادى مقتنعون تماماً بإمكانيات المهاجم الجابوني التهديفية.

وتابعت أن قيادة أوباميانج لنادى أرسنال تمنح إدارة برشلونة من الضغط على اللاعب من أجل الرحيل، لكن إذا أعلن رغبته سيضع الجانرز في مشكلة كبيرة..

ويعاني أرسنال فى الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز العاشر في جدل مسابقة الترتيب برصيد 30 نقطة.

استقرت إدارة نادى برشلونة الإسبانى على بديل لويس سواريز مهاجم البارسا، فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد إجراء اللاعب الأوروجوانى عملية جراحية فى الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أشهر، ما يعنى انتهاء موسمه مع الفريق الكتالونى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، فإن الدولى الجابونى إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال وصاحب الـ 30 عاماَ هو المرشح الأول لتعويض لويس سواريز فى هجوم البلوجرانا بعد إجرائه لجراحة الصليبى.

وكان إيميريك أوباميانج قد حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزى الموسم الماضى بـ 22 هدفاً بالتساوى مع ثنائى ليفربول محمد صلاح وساديو مانى، وأحرز الدولى الجابونى 14 هدفاً مع الجانرز فى الموسم الجاري متأخراً بـ 3 أهداف عن المتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر صاحب الـ 17 هدفاً.

وينتهى عقد الدولى الجابونى إيميريك أوباميانج مع أرسنال بانقضاء الموسم المقبل، إلا أن النقص العدد الذى يعانى منه الجانرز فى هذا المركز، وموقف الفريق بالبريميرليج هذا الموسم، ربما يصعب إمكانية إتمام الصفقة خلال الشهر الجارى.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة الإسباني مطالب بتقديم عرض جيد لآرسنال، من أجل حسم الصفقة في انتقالات يناير الجاري

وستكون رغبة الجابوني إيميريك إوباميانج مهاجم أرسنال حاسمة بشكل كبير تجاه عرض برشلونة، ففي حالة طلبه الرحيل، سيكون أرسنال فى موقف حرج للغاية، وربما يضطر النادي اللندني للموافقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا