بهبهاني: الكويت دخلت كمنافس رئيسي في سوق الطيران في المنطقة

دسمان نيوز – أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران أن انطلاق النسخة الثالثة للمعرض سيكون في 19 يناير من عام 2022، مضيفة أن عدد الزوار تجاوز الـ 60 الف زائر.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للمعرض أحمد اسماعيل بهبهاني أن نجاح معرض الكويت للطيران 2020 يعطي رسالة بأن الكويت دخلت كمنافس رئيسي في سوق الطيران في المنطقة، مثمناً رعاية سمو أمير البلاد للمعرض والتي تؤكد حرص سموه واهتمامه البالغ بقطاع الطيران المدني في دولة الكويت.

وكشف بهبهاني أن المعرض الذي استمر أربعة أيام لاقى نجاحاً كبيراً، لافتاً إلى أن اللجنة ستبدأ فور انتهاء فعاليات المعرض بتقييم نتائجه والوقوف على احتياجات الجهات المشاركة.

وأشاد بالعروض الجوية التي قدمتها القوات الجوية الكويتية والسعودية والقطرية الأمريكية والإيطالية، معرباً عن تقديره للدعم الكبير والجهود الحثيثة لجميع الجهات المشاركة والتي كانت حريصة على أن يخرج المعرض بصورة ناجحة تليق باسم دولة الكويت.

وأضاف أن العدد الكبير من المشاركين بالمعرض يعتبر نجاحاً يعكس الثقة التي اكتسبتها الكويت على الساحة العالمية ويساهم في خدمة الاقتصاد الوطني وتحريك قطاعات الخدمات النقل والسياحة والاتصالات.

وذكر بهبهاني أن الهدف من معرض الكويت للطيران 2022 هو وضع اسم الكويت على خريطة الدول المنظمة للمعارض والتي تستقطب شركات الطيران الكبرى في العالم، مضيفاً في الوقت ذاته أن معرض 2020 شهد حضوراً مميزاً لشركات الطيران العالمية العاملة في مجال الطيران التجاري والعسكري والمطارات إضافة إلى كبار الشخصيات في دول مجلس التعاون وعدد من الدول العربية والأفريقية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا