مساحة إعلانية

موعد عودة هازارد إلى ريال مدريد

0
54

دسمان نيوز – تحدث صحيفة “ماركا”الإسبانية، عن مدة غياب اللاعب البلجيكي إيدين هازارد مع ريال مدريد، حيث مرّ 51 يوماً منذ إصابته خلال مباراة الملكى ضد باريس سان جيرمان فى الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا 26 نوفمبر، والتى إنتهت بالتعادل بينهما 2-2 على ملعب “سانتياجو برنابيو”ـ وكان البلجيكي إيدين هازارد قد تعرض لشرخ فى كاحل القدم اليمني خلال مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا، مما تتطلب غيابه منذ 26 نوفمبر حتى الأن.

أضافت الصحيفة، إنه بعد شهرين من العمل المتواصل لهازارد للتعافى من الإصابة، إقترب النجم البلجيكي من العودة ويبقى أن نرى كيف سيستجيب عندما يعود إلى تشكيل الفرنسى زين الدين زيدان، حيث سبق أن قضى هازارد 30 يومًا بسبب إصابة في الفخذ في بداية الموسم وكان غيابه بمثابة ضربة لريال مدريد.

أوضحت، إنه على الرغم من غياب هازارد عن ريال مدريد 51 يومًا، يبدو أن ريال مدريد قد نجا من الإصابة الثانية لهازارد حتى أن الفريق توج بلقب السوبر الأسباني بدونه هو وكريم بنزيما وجاريث بيل.

تابعت، إن ريال مدريد لم يخسر في المباريات الـ16 التي غاب عنها هازارد مما يعني أنه لم يضطر للعودة بسرعة، حيث قال النادي إنه سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع فقط قبل ظهور صور له وهو يحضر عشاء النادي في أعياد الميلاد على عكازة.

وبعد فترة قليلة وضع ريال مدريد تاريخ عودة المهاجم إلى الوراء والهدف من ذلك هو أن يكون جاهز للديربي ضد أتلتيكو مدريد في 1 فبراير، والهدف من ذلك أن يكون هازارد جاهز بنسبة 100% لمباراة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي في شهر فبراير، ولا يتعرض لإصابة جديدة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا