مدير فريق السالمية: انتقال الفلسطيني عدي الدباغ إلى القادسية لن يتم إلا بموافقة ناديه

دسمان نيوز – أكد مدير فريق السالمية لكرة القدم بدر الخالدي، تمسك ناديه بحقه في المحترف الفلسطيني عدي الدباغ، مشيرا إلى أن انتقال اللاعب إلى القادسية لن يتم إلا بموافقة ناديه.

وكان السالمية تقدم بشكوى في حق الدباغ بالاتحادين الكويتي والدولي، على خلفية عدم تسوية اللاعب عقده مع النادي، والتوقيع مع القادسية من دون الحصول على الموافقات اللازمة.

ورفضت لجنة اللاعبين في اتحاد الكرة، وعلى لسان رئيسها أحمد عقلة، تسجيل الدباغ في كشوفات القادسية، دون الحصول على مخالصة من السالمية، أو بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وقال الخالدي لـ”الجريدة”، إن إدارة ناديه لم تقصِّر في حق اللاعب وقت وجوده بصفوف السالمية، مؤكدا أنه لم يكن هناك ما يستدعي خروج اللاعب بالطريقة التي أقدم عليها.

وأضاف أن اللاعب الأردني عدي الصيفي اتبع الطرق الصحيحة عند رغبته في تسوية عقده، ولم يكن هناك ما يمنع إدارة السالمية من الموافقة على انتقاله، رغم العطاءات الكبيرة التي يقدمها للسالمية، وإمكانية تأثر الفريق برحيله.

وبيَّن أن إدارة السالمية كانت في انتظار الدباغ، لتسليمه رواتبه بناءً على اتصالات متكررة، إلا أن اللاعب ماطل من أجل الحصول على مراده، والانتقال إلى نادٍ آخر.

وشدد مدير فريق السالمية على ضرورة حصول ناديه على كامل حقوقه من الدباغ، مشيرا في الوقت نفسه إلى احترام قرارات الاتحاد المحلية والقارية في حال أجازت للاعب الانتقال.

جدير بالذكر، أن الدباغ خاطب هو الآخر الفيفا، من أجل الحصول على بطاقته الدولية، إلى جانب كامل مستحقاته من السالمية عن الفترة التي تواجد فيها مع “السماوي”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا