شاكيرا: أخاف من الزواج

دسمان نيوز – أفادت تقارير إعلامية بأنه بعد 10 سنوات من علاقتهما العاطفية، التي رزقا خلالها بطفلين، تبين أن المغنية العالمية ​شاكيرا​ ولاعب كرة القدم الشهير ​جيرارد بيكيه​ غير متزوجين رسميا.

وذكرت التقارير أن شاكيرا كشفت عن السبب في مقابلة مع برنامج «60 دقيقة»، قائلة: «بصراحة، أنا أخاف بشكل فظيع من الزواج، لا أريده أن يرى فيّ زوجة، الأفضل فتاة، وأريد أن أبقيه في حالة جيدة، لكي يفهم أن كل شيء ممكن ويعتمد على سلوكه».

من ناحية أخرى، كانت النجمة الكولومبية من أصول لبنانية كشفت أن الأزمة التي تعرضت لها في أحبالها الصوتية، والتي فقدت على أثرها صوتها مؤقتا قبل عامين، كانت أسوأ لحظة في حياتها، وأثرت على نفسيتها كثيرا، حيث اضطرت شاكيرا عام 2017 إلى تأجيل جولة إلدورادو وورلد تور 7 أشهر بعد إصابتها بنزيف في حبلها الصوتي من جهة اليمين.

وأكدت شاكيرا (42 عاما) «لقد أثرت علي الحادثة كثيرا، وصوتي هو جزء جوهري من هويتي»، متابعة: «لطالما ظننت أنه في يوم من الأيام سأخسر الكثير من الأشياء، لكنني لم أعتقد يوما أن صوتي قد يختفي. عندما لم أكن أعرف ما إذا كنت سأتمكن من الغناء مرة أخرى أم لا، شعرت بأنها أسوأ لحظة في حياتي».

وعن أعمالها الفنية، تحضر شاكيرا إلى دبي لمشاهدة العرض الأول لفيلم «شاكيرا إن كونسرت»، الذي ينطلق في عدد من السينمات، ويتضمن مشاهد جرى تصوير معظمها من حفلها الأسطوري في لوس أنجلس العام الماضي، إضافة إلى مشاهد من جولتها العالمية التي شملت الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا وأميركا اللاتينية.

ويسلط الفيلم الضوء على الجهود التي بذلت لإنجاح الجولة الفنية التي شكلت أهم المحطات في مسيرة شاكيرا الفنية، من خلال حفلات في 22 دولة حضرها ما يقارب مليون شخص.

كما تستعد شاكيرا لحدث كبير، بعد أن أعلنت مع ​جنيفر لوبيز​ أنهما ستجتمعان لأول مرة على خشبة المسرح 2 فبراير المقبل.

وذكرت تقارير أن لوبيز وشاكيرا ستشاركان في حفل يقام بين شوطي مباراة «السوبر بول» الأميركية، التي تعد عرسا رياضيا في أميركا لأهميته، وكتبت الشركة الراعية، على حسابها، «لأول مرة معا على المسرح… على المسرح الأكبر في العالم، أهلا بجنيفر لوبيز وشاكرا».

وعلقت لوبيز على لقائها بشاكيرا لأول مرة خلال الحفل بأنهما ستشعلان العالم بأدائهما.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا