رئيس نقابة المواصلات ناصر العازمي : الوزير الحريص وعد بإنجاز الهيكل التنظيمي لوزارة المواصلات وتسكين الوظائف الإشرافية والقيادية وتحقيق الإستقرار الوظيفي

دسمان نيوز – اعلن وزير الدولة لشؤون الخدمات ووزير دولة لشؤون مجلس الامة مبارك سالم الحريص تبنيه لمطالب نقابة العاملين بوزارة المواصلات وفي مقدمتها اعتماد الهيكل التنظيمي وسرعة انجازه ، والذي طال انتظاره وذلك من خلال تسكين الوظائف الإشرافية والقيادية والتي تهم شريحه كبيرة من الموظفين لكي يؤدوا أعمالهم بكل شفافية وتحقيق الاستقرار الوظيفي وتنظيم العمل بين قطاعات الوزارة.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير الحريص وفدا من مجلس إدارة نقابة العاملين بوزارة المواصلات برئاسة رئيس مجلس الإدارة ناصر فلاح العازمي ، حيث قدم رئيس وأعضاء النقابة التهنئة للوزير الحريص بثقة القيادة السياسية السامية وقدموا درعا تذكاريا لمعاليه بهذه المناسبة .

واشاد رئيس النقابة ناصر العازمي بجهود الوزير الحريص خلال تلك الفترة من عمله الوزاري وحرص معالي الوزير على تواجده المستمر بمكتبه بالوزارة منذ تولي منصبه وفتح الابواب امام الجميع والذي كان له الأثر الطيب في نفوس الموظفين بشكل ايجابي واعطى لهم الحافز لبذل المزيد من الجهود ورفع الإنتاجية في العمل .

ووجه العازمي الشكر للوزير الحريص لتفهمه واستجابته لمطالب النقابة وتعاونه اللا محدود في سبيل تحقيق رفع مستوى أداء الموظفين وتحسين ظروفهم الوظيفية وإعطاء كل ذي حق حقه .

وأضاف العازمي ان ” معالي الوزير أبدى استعداده بأخذ جميع مطالب النقابة بعين الاعتبار والجدية لتذليل المعوقات التي تواجهم وتلبيه المطالب والعمل على حل أي مشكلة تواجه موظفي الوزارة بما يحقق بيئة عمل متميزة لصالح الوزارة وموظفيها .

وأكد العازمي ان اعضاء النقابة بحثوا مع الوزير الحريص كذلك ضرورة مشاركة النقابة في بعض اللجان التي تشكل من قبل الوزارة حتى لا يظلم أي موظف في عمله وتكون النقابة عوناً له .

وفي ختام اللقاء اثنى الوزير الوزير الحريص على جهود مجلس ادارة نقابة العاملين بوزارة المواصلات وحرصهم على حقوق الموظفين وتحقيق الاستقرار الوظيفي .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا