بالفيديو .. توتنهام يمنح مورينيو رقما سلبيا

سجل البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، رقما قياسيا سلبيا فى مسيرته التدريبية الحافلة رغم قيادته السبيرز للتأهل لدور الستة عشر من بطولة  كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما حقق فوزا على ضيفه ميدلزبره بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب “وايت هارت لين” الجديد، في مباراة إعادة لدور الـ32 من البطولة، حيث وانتهت المباراة الأولى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1، وليلجأ كلا الفريقين لخوض مباراة إعادة لحسم المتأهل لدور الـ 16، حسب لائحة البطولة.

توتنهام ضد ميدلزبره

كشفت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى الأرقام والإحصائيات على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أن هذه المرة هى الثانية فى مسيرة مورينيو التدريبية على مدار 923 مباراة لم يحافظ فيها فريقه على نظافة شباكه بمختلف البطولات فى تسع مباريات متتالية.

وسبق للمدرب البرتغالى مورينيو أن عانى على الصعيد الدفاعى مع تشيلسي خلال الفترة بين شهرى مايو وسبتمبر عام 2015، عندما اهتزت شباك الفريق فى 9 مباريات متتالية.

تقدم جيوفاني لوسيلسو في الدقيقة الثانية مبكرا لتوتنهام بعد تسديدة استغل فيها خطأ من دفاع الضيوف في التمرير، وأضاف مواطنه الأرجنتيني إيريك لاميلا في الدقيقة “15” الهدف الثاني لتوتنهام، بعد مهارة فردية رائعة.

وفي الشوط الثاني، قلص جورج سافيل في الدقيقة “83”، النتيجة لصالح ميدلزبره، بتسجيل الهدف الأول والوحيد لصالح فريقه في المباراة.

وبهذا الفوز يصعد توتنهام للمرحلة القادمة من البطولة، لمواجهة ساوثامبتون على ملعب الأخير وفقاً للقرعة التي أجريت مطلع هذا الشهر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا