منتخب اليد يواصل تدريباته استعدادا للبطولة الآسيوية التاسعة عشرة لمنتخبات الرجال

دسمان نيوز – باشر منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد تدريباته مساء أمس على صالة نادي الكويت، استعدادا لمعسكره الداخلي مدة 3 أيام قبل خوض غمار البطولة الآسيوية التاسعة عشرة لمنتخبات الرجال التي ستنطلق الخميس المقبل، وتستمر حتى 27 الجاري، على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله بصباح السالم بمشاركة 13 منتخبا آسيويا.

وأكد المدرب المساعد للمنتخب الوطني محمد مبارك، ان الحصة التدريبية أمس انقسمت الى قسمين؛ تدريبات بدنية في الصالة، ثم تدريبات تقوية في صالة الحديد بنادي الكويت، مشيرا إلى أن المنتخب دخل معسكره الداخلي عقب نهاية التدريبات مباشرة، وسيستمر حتى موعد افتتاح البطولة.

تطور كبير

وقال مبارك ان “المعسكر الخارجي الذي أقيم مؤخرا في صربيا ناجح بكل المقاييس، خصوصا بعد التطور الملحوظ في مستوى جميع اللاعبين سواء في النواحي الفنية او التكتيكية او البدنية بعد ارتفاع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين جميعا”.

وأضاف أن “الخطة التدريبية للمعسكر كانت مقسمة على مرحلتين؛ الاولى ارتكزت على المراجعات الفنية والتكتيكية، أما المرحلة الثانية فكانت للتطبيق الخططي والتكتيكي لطرق اللعب التي سيعتمد عليها المنتخب في البطولة، وتم ذلك خلال المباريات التجرببية الـ 7 التي خاضها الأزرق هناك”.

وأكد أن “استجابة اللاعبين للمهام الفنية الخططية وتعليمات الجهاز الفني بقيادة التونسي امن القفصي وباقي أعضاء الجهاز المعاون، كانت عالية، واستفاد اللاعبون بشكل كبير مما سينعكس إيجابيا على مخرجات الفريق خلال البطولة التي نعمل جاهدين على تحقيق لقبها”، متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين خلال البطولة.

من جانب آخر، قال المنسق العام للبطولة د. خالد الشرجي أن الصالة ستكون جاهزة اليوم لاستقبال الحدث الآسيوي، وفي أي وقت ومن جميع النواحي، وحاليا تتم مراجعة جميع الخدمات بالصالة وأماكن الجماهير والأسر، وذلك لتوفير سبل الراحة للحضور ليخرج الحدث بالصورة التي تليق بسمعة الكويت.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا