الجزاف: سأفاجئ الجمهور في فيلم «آش مان»

دسمان نيوز – الجريدة – بشار الجزاف فنان بدرجة كوميديان، جسد العديد من الأدوار الناجحة، وشارك بأعمال مميزة، واللافت في موهبته التنوع، فيقدم الكوميديا بكل ألوانها الفنية على مستوى الدراما التلفزيونية والمسرح والستاند آب كوميدي والبرامج الإذاعية، ليحقق مفهوم الكوميديان الشامل والموهبة الشبابية الصاعدة. حول آخر ما قدمه من أعمال فنية، وما ينشغل به حالياً كان لـ«الجريدة» هذا اللقاء مع الفنان بشار الجزاف… وإليكم التفاصيل:

• حدثنا عن تجسيدك دور بطل خارق بفيلم “آش مان”؟

– لا أستطيع حرق الأحداث، وخاصة أن الفيلم لم يطرح بعد بدور السينما، حيث تم انتهاء التصوير قبل أيام، ومن المقرر عرضه قريباً، ولكن ما أستطيع قوله أنه مفاجأة جميلة للجمهور الكويتي والخليجي بشكل عام، سواء من خلال دوري في تجسيد دور بطل خارق أشبه بسوبر مان أو على مستوى العمل ككل، الذي أبدع فيه المخرج عباس اليوسفي وبذلت فيه شركة الإنتاج دورز برودكشن كل جهدها للخروج بصورة لائقة ومشرفة.

• وما سر تكرار التعاون مع المخرج عباس اليوسفي؟

– الانسجام مع رؤيته الإخراجية وأسلوبه بالعمل، ولا يلجأ الفنان لاستمرار التعاون مع المخرج والعكس إلا لوجود تناغم وتفاهم يصب في مصلحة العمل ويظهر بوضوح على الشاشة، ولقد انتهيت مؤخرا من تصوير الموسم الثاني من مسلسل “قرقاشة” بالتعاون مع اليوسفي أيضا، والفنانين لولوة الملا وفيصل العميري وضيوف الحلقات خالد البريكي وميس كمر وبوخورشيد ومشعل الشايع وسامي مهاوش ومساعد المطيري وأمل العنبري وغيرهم.

• وكيف كانت تجربتك في ليالي الرياض الكوميدية؟

– شاركت في ليالي الرياض الكوميدية ضمن فعاليات موسم الرياض، من إنتاج جدة كوميدي كلوب وإخراج ياسر بكر وإشراف تركي آل شيخ، وبمشاركة نخبة من الكوميديين منهم الفنان إبراهيم الخير الله والمصرية شيماء سيف والفنان مؤيد النفيعي ومحمد الدوخي وشاكر الشريف ومحمد القرعاوي.

الفعالية كانت رائعة ومتنوعة والحضور كان كثيفا والمسرح كان ممتلئاً وحققت الليالي الكوميدية نجاحا كبيرا أسعدني جدا وألهب حماستي لتقديم المزيد في الفترة المقبلة.

• وما البرنامج الذي شاركت في تقديمه لجمهور الموسم؟

– قدمنا فقرات متنوعة مثل الاسكتشات الكوميدية وشاركتني في ذلك الكوميدية المصرية المحبوبة شيماء سيف وطلال الشيحي وشاكر الشريف، وقدمنا عرضا بعنوان “وضحة وابن عجلان” والذي يناقش الفرق بين الحب الآن وقديما في قصص التراث وحكاوي الأجداد، كما قدمت شيماء سيف اسكتش بعنوان miss understand، والذي تستضيف من خلاله أطفالا لتتبادل معهم الأحاديث الشيقة والكوميدية.

• بماذا تستعد لرمضان المقبل؟

– عدت من موسم الرياض الشهر الماضي ودخلت لوكيشن تصوير مسلسل درويشيات، وهو مسلسل اجتماعي كوميدي خفيف له طابع مميز عن باقي أعمال رمضان باعتباره من نوعية المسلسلات المنفصلة المتصلة، وأتوقع أن يقدم للجمهور في رمضان وجبة خفيفة ومختلفة ومميزة.

المسلسل بطولة الفنانين عبدالناصر درويش ومبارك المانع وعبدالله الرميان وسلطان الفرج وراضي عبدالرضا وميس كمر وسامي مهاوش وأحمد الفرج وباسة ومحمد عاشور وغيرهم، بالإضافة إلى نجوم من خارج الكويت.

• عدت مجدداً لبرنامج الديوانية… لماذا؟

– أعشق تجربة التقديم وإذاعة برنامج إعلامي، ولذلك أقدم البرنامج على اذاعة المارينا إف إم 90.4، الذي يحظى بانتشار كبير ويتعلق به الكثير من المستمعين، وعدت مؤخرا للبرنامج بعد دعوتي لمشاركة التقديم مع أصدقائي علي خاجة ولولوة الملا وعبدالعزيز النصار وفهد كميل مع المخرجة شعلة القرشي.

ونتطرق من خلال البرنامج والأخبار، سواء المحلية أو العالمية، لأفكار الجمهور من خلال مشاركتهم على الهواء مباشرة.

• وما الذي يجذبك لخوض تجربة فنية جديدة؟

– تجذبني التجربة في حد ذاتها، وخاصة التي تعطيني حقي وفرصتي في إظهار موهبتي للجمهور، كما تسمح لي بالتغيير عن أعمالي السابقة للحصول على قدر أكبر من الاختلاف والتجديد حتى لا يملني الجمهور، وفي المقابل فأنا لا أهتم أبدا بمساحة الدور أو ترتيب الأسماء، ورغم أن أعمالي الأخيرة منحتني فرص كبيرة للبطولة ولكن لم يهمني هذا الشأن بقدر اهتمامي بالتحدي الجديد الذي يفرض نفسه علي فأواجهه بقوة.

• وما أقرب دور من أعمالك إلى قلبك؟

– كل أعمال تحظى بنفس القرب من قلبي فأنا لا أقدم على عمل إلا عن قناعة شديدة وحب وعلاقة ترابط وتلاحم مع العمل، ولذلك فقد أضافت لي كل أعمالي خبرات وتجارب واحتكاكا، واستطعت من خلالها أن أحجز مساحة في قلب الجمهور، وهو ما أعتز به وأطمح دائما إلى تقديم الأفضل والمتميز، ولذلك فأنا أنتظر أدوارا جديدة ومختلفة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا