لجنة فنية لتسلم مبنى «المعلومات المدنية» بالأحمدي

دسمان نيوز – أصدر وكيل وزارة الأشغال اسماعيل الفيلكاوي قرارا بتشكيل لجنة فنية للكشف عن أعمال العقد الخاص بإنشاء وإنجاز وصيانة مبنى الهيئة العامة للمعلومات المدنية في الأحمدي بغرض الاستلام الابتدائي.

وأشار القرار الذي حصلت “الجريدة” على نسخة منه إلى أن اللجنة تجتمع في موقع المشروع للكشف اللازم بغرض الاستلام الابتدائي بحضور المقاول أو من ينوب عنه، ومن ثم إعداد محضر متضمنا التوصيات بشكل مفصل، ويرفع إلى وكيل الوزارة خلال شهر من تاريخ صدور القرار.

ويترأس اللجنة مدير إدارة التنفيذ بالندب في قطاع المشاريع الإنشائية أنور الملا، وعضوية نائب المدير العام لشؤون نظم وتقنية المعلومات والإحصاء في الهيئة العامة للمعلومات المدنية منصور المزن، وآخرين في قطاعات وزارة الأشغال العامة المختلفة.

وفي سياق متصل، أصدر الوكيل الفيلكاوي قرارا بتشكيل لجنة فنية لدراسة عطاءات مناقصة صيانة وإنشاء شبكة المجاري الصحية في محافظة الأحمدي برئاسة الوكيل المساعد لقطاع هندسة الصيانة.

وأشار القرار إلى أن اللجنة تختص بالاطلاع على عطاءات المناقصين الثلاثة الأقل سعرا للمشروع، مع إجراء الدراسة المتكاملة لعطاء أقل المناقصين سعرا في ضوء الشروط والمواصفات الفنية الموضوعة للمناقصة.

ودعا اللجنة إلى رفع تقريرها خلال 3 أسابيع من تاريخ إحالة مظاريف العطاءات إليها من قبل لجنة الشراء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا