الأخضر يعير يونس ودشتي للشباب

دسمان نيوز – وافق مجلس إدارة النادي العربي على إعارة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم أحمد يونس والحارس أحمد دشتي إلى نادي الشباب حتى نهاية الموسم، وذلك لمنحهما الفرصة للمشاركة بشكل أكبر.

وخرج يونس من حسابات الجهاز الفني للأخضر بقيادة المدرب البوسني داركو، إذ ندرت مشاركته في ظل وجود الثلاثي فيصل عجب والسوري يوسف قلفا والليبي السنوسي الهادي، وتضاءلت فرصة مشاركته بشكل أكبر بعد التعاقد مؤخراً مع المهاجم العاجي هنري، في حين تبدو فرصة مشاركة الحارس أحمد دشتي معدومة في ظل انقطاعه عن التدريبات منذ بداية الموسم بعد قرار إيقافه إدارياً، وجاهزية سليمان عبدالغفور وبديله عمار أشكناني في الوقت الحالي.

وعلى الصعيد ذاته، أنهت إدارة الأخضر تعاقدها مع المدافع أحمد زويد بالتراضي ليعود الأخير الى صفوف فريقه الأصلي الفحيحيل.

وانضم زويد للأخضر مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة، ولكنه فشل في حجز مقعد في تشكيل المدرب داركو.

وفي سياق متصل، وافق مجلس إدارة العربي على اعارة الحارس سعود القناعي لنادي التضامن، حتى انتهاء الموسم الجاري، ويعد سعود القناعي الصفقة المحلية الأولى التي يبرمها نادي التضامن في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، علما بأن هناك صفقة أخرى سيتم كشف النقاب عنها في الساعات القليلة المقبلة، بعد التعاقد معها بشكل رسمي.

إلى ذلك، يطمح مدرب التضامن الصربي ماركوف في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته مع العربي يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة من منافسات دوري STC للدرجة الممتازة، وهو الأمر الذي كشفه للاعبيه، مؤكدا أنهم يمتلكون من الإمكانيات ما يجعلهم قادرين على تحقيق هذا الأمر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا