رفع 83 سيارة في حولي

دسمان نيوز – أعلنت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة حولي بعدة جولات تفتيشية شملت جميع مناطق المحافظة أسفرت عن رفع 3600م3 من الأنقاض مجهولة المصدر ورفع 83 سيارة مهملة.

وفي هذا الصدد، أوضح مدير ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق محمد الجبعة ان الادارة نفذت عدة جولات تفتيشية شملت جميع مناطق المحافظة وقد أسفرت عن رفع 3600م3 من الأنقاض المجهولة ومخلفات الأشجار والمزروعات، كما تم تنظيف 140 شارعا فرعيا و90 شارعا رئيسيا، تحرير 22 مخالفة نظافة عامة وإشغالات الطرق، الى جانب رفع 83 سيارة وقد تم إرسالها الى موقع حجز السيارات والتعامل مع شكوى سقوط شجرة.

وأشار الجبعة إلى استخدام عدد من الآليات تمثلت في 2 نساف كبير وجرافة كبيرة لرفع وإزالة المخلفات المتكدسة من إطارات السيارات بمنطقة حولي والتي تعمل على تشويه المنظر العام، مبينا أنه قد تم رفع 1000 إطار سيارة وقد تم إرسالها الى موقع ردم النفايات بمنطقة السالمي.

ودعت إدارة العلاقات العامة الجمهور في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية الى الاتصال على الخط المباشر 139 أو التواصل على حساب البلدية @kuwmun عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشكوى على الفور.‪

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا