فريق عمل مسلسل «أم هارون» يستعد للعودة إلى الكويت

دسمان نيوز – يستعد فريق عمل مسلسل «أم هارون» للعودة إلى الكويت خلال أيام، بمجرد الانتهاء من تصوير بقية مشاهد العمل في الإمارات، استعدادا لعرضه في الموسم الدرامي رمضان المقبل.

وقال الفنان محمد جابر، الشهير بـ«العيدروسي»، لـ«الجريدة»، إن كل مشاهد العمل يتم تصويرها حاليا بالإمارات، حيث يتواجد فريق العمل، كما تم بناء ديكورات تراثية تواكب الحقبة التاريخية التي تناقشها أحداث المسلسل.

وأضاف جابر أن العمل هو إنتاج مشترك بين مؤسسة جرناس للإنتاج الفني، ومقرها الإمارات، مع مؤسسة الفهد للإنتاج الفني بالكويت، وهو ما ساهم في تسهيل المهمة لخروجه بصورة مختلفة تليق بحجم الإنتاج الضخم الذي توليه الجهات المنتجة لهذا العمل التراثي.

ورجح اكتفاءه بخوض السباق الدرامي المقبل بمسلسل «أم هارون»، نظرا لظروفه الصحية، إلى جانب مسلسل كوميدي خفيف بعنوان «حظ الغشيم» من بطولته، إلى جانب الفنان ولد الديرة، ومن إخراج خالد الفضلي.

وأوضح أنه سيبدأ تصوير المسلسل الكوميدي بمجرد الانتهاء من تصوير مشاهده بمسلسل «أم هارون» الشهر الجاري، حيث تنتهي عملية التصوير بالإمارات ويعود فريق العمل للكويت.

يذكر أن مسلسل «أم هارون» بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد، والفنان محمد جابر العيدروسي، والإماراتي أحمد الجسمي، والعمانية فخرية خميس، والبحرينية سعاد علي، وعبدالمحسن النمر، وفاطمة الصفي، ومحمد العلوي، وفؤاد علي، وروان مهدي، ونواف نجم، وفرح الصراف، وإلهام علي، وآلاء الهندي، وآلاء شاكر، وماجد الجسمي، وأمل محمد، ومن تأليف محمد وعلي شمس، وإخراج المصري محمد جمال العدل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا