الرفاعي  : إعادة تشكيل اللجنة المشتركة بين وزارة الصحة وكلية العلوم الطبية المساعدة في جامعة الكويت

دسمان نيوز – الانباء – أعلن الوكيل المساعد لشؤون الخدمات الطبية المساندة بوزارة الصحة د ..فواز الرفاعي عن إعادة تشكيل اللجنة المشتركة بين وزارة الصحة وكلية العلوم الطبية المساعدة في جامعة الكويت بهدف وضع خطة عمل أو آلية مشتركة بين الوزارة والكلية لمتابعة التنسيق وبيان مدى حاجة سوق العمل لخريجي الكلية من الوظائف الفنية «التمريض» وفنيي «المختبرات» و«الأشعة» و«العلاج الطبيعي».

وذكر في تصريح لـ «الأنباء» أنه سيتم التعاون بين الطرفين لتسهيل تدريب الطلبة من الكلية والفنيين بوزارة الصحة وتنظيم الانتدابات والأبحاث العلمية المشتركة بين الطرفين.

وأكد د.الرفاعي ان الهدف الأساسي هو تحفيز وتشجيع الوظائف الفنية على الانخراط في سوق العمل للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة.

الجدير بالذكر أن اللجنة يترأسها وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الخدمات الطبية المساندة د.فواز الرفاعي وتضم عضوية مدير إدارة التمريض سناء تقدم ومدير لدارة العلاج الطبيعي د.عبدالله زمان ومدير إدارة المختبرات الطبية د.رماء الصفي والمستشار القانوني بالوزارة حسام الباطني، أما عن ممثلي اللجنة من كلية العلوم الطبية المساعدة فتضم عميد كلية العلوم الطبية د.سعاد الفضلي ود.محمد نظر ود.ليلى غضنفر، ود.مها النشمي ود.ناصر العنزي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا