الجمارك تضبط مسافرين بحوزتهما كمية من مادة الحشيش المخدرة

دسمان نيوز – تمكن مفتشو الإدارة العام للجمارك في مبنيي الركاب «T1 وT5» من ضبط مسافرين قدما إلى البلاد بحوزتهما كمية من مادة الحشيش المخدرة، حيث تمت إحالة المهربين والمضبوطات إلى الأجهزة المختصة في وزارة الداخلية، لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالتهما إلى القضاء، استمراراً لجهود رجال الجمرك الجوي في التصدي لعمليات تهريب المواد المخدرة.

وفي تفاصيل الضبطية الأولى، قال عضو لجنة الإعلام الجمركي بالإدارة العامة للجمارك نواف المطر لـ»الجريدة»، إن مفتشاً جمركياً في مبنى الركاب الـT5 اشتبه بمسافر عربي قادم من موطنه على متن إحدى الرحلات، وبدت عليه علامات الارتباك عند وصوله إلى نقطة التفتيش الجمركي.

وأضاف المطر أن مفتش الجمارك أخضع المسافر لعملية تفتيش دقيقة عثر خلالها في أمتعته على قطع من مادة الحشيش المخدرة كان يخفيها في تجاويف سرية بأمتعته الشخصية، لافتا إلى أن المفتش حرز المضبوطات، وأعد محضر ضبط بالواقعة.

وفي تفاصيل القضية الثانية، قال المطر إن رجال الجمارك في مبنى الركاب (T1) أوقفوا مسافرا للاشتباه فيه، بعد أن بدت عليه علامات الارتباك، لافتا إلى أن رجال الجمارك قاموا بتفتيش أمتعته فعثروا على قطعة من مخدر الحشيش.

وشدد عضو لجنة الإعلام الجمركي على أن الإدارة العامة للجمارك تحذر كل من تسوّل له نفسه تهريب المواد المحظورة بكل أنواعها وأشكالها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا