عصابة تخصصت في سرقة المركبات ارتكبت 50 جريمة

دسمان نيوز – وضع رجال مباحث الإدارة العامة للمباحث الجنائية- إدارة البحث والتحري في محافظة الجهراء، حداً لنشاط عصابة إجرامية تخصص أفرادها، البالغ عددهم 11، منهم 6 سوريين و5 مجهولي الهوية، لايزال البحث جارياً عنهم، في سرقة المركبات وبيعها قطع غيار بعد تفكيكها في “حوطة” بسكراب النعايم.

وقال مصدر أمني لـ”الجريدة”، إن ثمة معلومات سرية وصلت إلى رجال إدارة البحث والتحري في المحافظة تفيد بنشاط وافد سوري في عمليات سرقة المركبات وهي في وضعية التشغيل، والمتعطلة على الطرق العامة، ومن أمام المنازل، وذلك عن طريق سحبها بواسطة ونش يمتلكه.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث رصدوا المتهم السوري وتم وضعه تحت الرقابة، ودلت التحريات على أنه يترأس عصابة متخصصة في سرقة المركبات، وانه وأفراد عصابته يقفون خلف العديد من جرائم سرقة المركبات في الجهراء والمحافظات الأخرى، لافتا إلى أن رجال المباحث، بعد استصدار إذن من النيابة العامة، ألقوا القبض على المتهم وأحالوه إلى مكتب التحقيق.

وذكر المصدر أن المتهم السوري اعترف على أفراد عصابته البالغ عددهم 10، منهم 5 من نفس جنسيته، و5 لا يعرف بياناتهم، مشيرا إلى أنه اعترف أيضا بأنه وأفراد عصابته تمكنوا من ارتكاب 50 جريمة سرقة لمركبات في جميع محافظات البلاد.

وأضاف أن رجال المباحث تمكنوا أيضا من ضبط 5 من أفراد العصابة داخل “حوطة” في سكراب النعايم يمتلكها المتهم الأول، لافتا إلى اعتراف أفرادها أمام رجال المباحث بأنهم يستخدمون “الحوطة” لتفكيك المركبات المسروقة وبيعها قطع غيار، وأن المتهمين أرشدوا المباحثيين عن عدد من هياكل المركبات المسروقة التي كانوا يخفونها داخل “الحوطة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا