انطلاق فعاليات معرض الكويت للسيارات 2020

دسمان نيوز – تنطلق فعاليات معرض الكويت للسيارات 2020، للسنة التاسعة على التوالي خلال الفترة من 16 إلى 25 يناير الجاري في مول 360، والتي تشهد مشاركة أشهر الأسماء التجارية العالمية من خلال الوكالات المعتمدة محلياً لعرض كل طرازات السيارات الجديدة لعام 2020، إلى جانب كشف الغطاء عن بعض أهم سيارات السنة لأول مرة في السوق الكويتي.

وتطرح الوكالات إصداراتها الجديدة لعام 2020 للزوار، إذ يضم المعرض أكثر من 150 سيارة ودراجة نارية من أكبر وأفخم الموديلات العالمية لأكثر العلامات التجارية شهرة في صناعة السيارات من الولايات المتحدة وأوروبا واليابان والصين وكوريا تحت سقف واحد، إلى جانب استعراض أحدث ما توصل إليه هذا القطاع.

وسيشهد المعرض كشف الغطاء عن مجموعة من أحدث موديلات السيارات لعام 2020 والتي سيتم عرضها للمرة الأولى في دولة الكويت وحصرياً في المعرض.

وأعرب الرئيس التنفيذي في مجموعة أسامة بستكي العالمية للتجارة العامة والمقاولات، أسامة بستكي، عن سعادته بنجاح تجربة الشركة بعمل أضخم معرض للسيارات في البلاد وبثقة وكلاء السيارات والدراجات النارية بالمعرض الذي ترعاه شركة زين وبيت التمويل الكويتي (بيتك)، موضحاً أن معرض الكويت للسيارات هو المعرض السنوي والوحيد في الكويت والمقام على أساس توفير أرضية ثابتة سنويا يستطيع من خلالها المواطنون والمقيمون اختيار السيارات الأنسب لاحتياجتهم تحت سقف واحد.

وذكر بستكي أن المعرض يشكل همزة الوصل بين صانعي السيارات من حول العالم ومحبيها والمختصين بها في دولة الكويت عن طريق وكالات السيارات المحلية المعتمدة، إذ تشارك الوكلات بأكثر من 30 علامة تجارية، وتكشف الغطاء عن بعض الطرازات المذهلة لعام 2020 حصرياً في المعرض.

وأضاف: «نسعى إلى توسيع المعرض عاماً بعد عام بدعم ورعاية شركائنا الاستراتيجيين ومشتركينا من الوكلات المحلية، وخاصة بعدما لمسنا ثقة الناس بالسيارات المطروحة، ورغبتهم في الشراء، التي كانت واضحة في ارتفاع مبيعات المعرض»، ويرجع هذا إلى طرح العديد من مصانع السيارات العالمية اختيارات عديدة وفئات مختلفة من السيارات والابداع في التصميم والاداء والتكنولوجي والتنافس في الأسعار.

وتم تخصيص البهو الرئيسي وممرات المجمع في الدور الارضي لمعرض الكويت للسيارات بمساحة تزيد على 6000 متر مربع، إضافة الى عدة مواقع داخلية مميزة في المول، حيث ستعرض الوكالات العلامات التجارية التي تمثلها بطريقة محترفة تليق بشركات السيارات المشاركة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا