المواصلات خاطبت وزارة المالية لاستعجال الإجراءات للتعاقد مع 3 شركات لتوزيع البريد

دسمان نيوز – بعد حصولها على الضوء الأخضر من “المناقصات”، خاطبت الوكيلة المساعدة لشؤون قطاع البريد بوزارة المواصلات، بثينة السبيعي، صباح أمس، وزارة المالية لاستعجال الإجراءات للتعاقد مع 3 شركات لتوزيع البريد في محافظات الكويت.

وعلمت “الجريدة” من مصادرها الخاصة، أن إجراءات التعاقد مع شركات التوزيع البريدي الثلاث قد تنتهي خلال فبراير المقبل، لتبدأ بعدها مهام تلك الشركات وعمالتها لتحلّ محل الكوادر الوطنية في قطاع البريد الذين يعملون تطوعا حتى الآن منذ أكثر من شهر.

وذكرت المصادر أن “المواصلات”، وبعد الانتهاء من مخاطبة “المالية” ستعمل على مخاطبة ديوان المحاسبة حول المناقصات الجديدة لإنهاء إجراءات التعاقد، تمهيدا لتوقيعها من وزير الخدمات وزير شؤون مجلس الأمة مبارك الحريص.

وأفادت المصادر بأن الوزارة حصلت على موافقة الجهاز المركزي للمناقصات العامة منتصف ديسمبر الماضي على العقود المطروحة من الوزارة ذاتها، مشيرة إلى أن الوزارة ترغب في إنهاء إجراءات التعاقد بأسرع وقت ممكن لوجود 89 مكتبا بريديا موزعا على جميع المحافظات.

يذكر أن خدمة توزيع البريد منوطة سابقا بشركة واحدة أبدت عدم رغبتها في استمرار عملها مع “المواصلات”، بعد طرح الوزارة مناقصاتها الثلاث تجنّباً للأزمات التي شهدها القطاع البريدي أخيرا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا