«السكنية» ترفع أولوية تخصيص شقق «جابر الأحمد السكنية» لنهاية ديسمبر 2019

دسمان نيوز – أفادت نائب المدير العام لشؤون الاستثمار ومشاريع القطاع الخاص في المؤسسة العامة للرعاية السكنية هديل بن ناجي بأن مجلس إدارة المؤسسة قد وافق مؤخرا على ترسية مشاريع شراكة مع القطاع الخاص عبارة عن فرصتين استثماريتين بواقع واحدة في مدينة صباح الأحمد السكنية (S2) تمت ترسيتها على شركة أجيليتي للمخازن العمومية والأخرى ب‍مدينة جابر الأحمد السكنية (J2) تمت ترسيتها على شركة الأرجان العالمية العقارية.

وأوضحت أن الفرصة الاستثمارية الواقعة في مدينة صباح الأحمد السكنية عبارة عن تطوير منطقة مخازن ومنطقة حرفية بمساحة 1.285.338م٢، أما الفرصة الاستثمارية الواقعة بمدينة جابر الأحمد السكنية فستكون عبارة عن تطوير مركز تجاري بمساحة 145.329م٢ والتي من شأنها المساهمة بسد احتياجات أهالي تلك المدن من المساحات التجارية والمكتبية والحرفية والصناعية.

وأضافت بن ناجي أن المؤسسة قد قامت بمخاطبة الشركات الفائزة بهذا الشأن كمستثمرين فائزين لاتخاذ الإجراءات اللازمة تمهيدا لإبرام وثيقة الالتزام مع المستثمرين ووفقا للائحة استثمار المؤسسة ونص المادة 42 من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 116 لسنة 2014 بشأن الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

من جهة أخرى، أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية رفع أولوية التخصيص على الشقق الحكومية في مدينة جابر الاحمد السكنية للسنة المالية (2019-2020) للطلبات المقدمة حتى 31 ديسمبر 2019.

ودعت المؤسسة في بيان صحافي أمس الأحد المواطنين الراغبين في التخصيص على الشقق الحكومية في مدينة جابر الأحمد السكنية لعدد 520 شقة بمساحة 400م2 إلى مراجعة المبنى الرئيسي في جنوب السرة، الدور الأرضي وفروعه الثلاثة التابعة لها اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

وقالت انها ستستقبل مراجعيها أثناء الدوام الرسمي في صالة خدمة المواطن بمبنى المؤسسة في منطقة (جنوب السرة) خلال الفترة الصباحية من 8 إلى 12:45مساء، إضافة الى فروعها في منطقتي القرين (الفترة الصباحية من 8 صباحا الى 12:45 مساء والفترة المسائية من 4 مساء إلى 7:30 مساء) والجهراء (الفترة الصباحية فقط من 8 صباحا إلى الساعة 12:45 مساء) وفرع برج التحرير (الفترة الصباحية من 8:30 صباحا إلى 12:45 وفترة مسائية من 4 مساء الى 7:30 مساء).

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا