لا ملاحظات على اختباري مادتي الرياضيات والفلسفة

دسمان نيوز – واصل طلبة الصف الثاني عشر أداء اختباراتهم للفترة الدراسية الأولى، حيث اختبر طلبة القسم العلمي في مادة الرياضيات والأدبي في الفلسفة.

واختلف الطلبة في مدى صعوبة الاختبارات، حيث أكد بعض طلبة القسم العلمي أن الاختبار كان في المستوى العادي، وفي متناول الجميع، بينما أكد آخرون أنهم واجهوا صعوبة في حل بعض الأسئلة.

وأكدت رئيسة لجنة ثانوية أم مبشر الأنصارية سناء العنزي، أن أعمال اللجان والامتحانات سارت بشكل جيد، مشيرة إلى أنه لا توجد ملاحظات من الطالبات فيما يخص الامتحانات.

من جهته، ذكر رئيس لجنة امتحانات الثانوية بثانوية المباركية للبنين التابعة لمنطقة الفروانية التعليمية ناصر النعمة، أن إدارة المدرسة حرصت على تنفيذ تعليمات وزير التربية بتهيئة الأجواء المناسبة للطلبة لأداء الامتحانات وفق اللوائح والنظم.

وأشار إلى أنه تم تعميم لوائح الغش على الطلبة المتقدمين للاختبار بجميع مرافق المدرسة، مؤكداً أنه منذ بداية الامتحان لم تسجل أي حالة غش أو حرمان بين صفوف الطلبة.

وجرى اختلاف بين الطلبة حول صعوبة الامتحان، فبعض طلبة العلمي قالوا إن الاختبار كان في متناول الجميع، وأكد آخرون أنه صعب.

وقال الطالب متعب الخرينج بالقسم الأدبي، إن امتحان مادة الفلسفة أمس كان مرناً جداً وضمن منهج الكتاب المدرسي، مؤكداً أنه نظم وقته للمذاكرة والاستعداد للاختبار.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا