بوعركي تتعرض لحادث سرقة

دسمان نيوز – تعقيبا على عدم دوام الوكيلة المساعدة للشؤون الإدارية بوزارة التربية رجاء بوعركي منذ أكثر من شهرين ونتيجة لاتصالات عديدة تلقتها «الأنباء» تستفسر عن أسباب ذلك، علمت «الأنباء» بعد اتصالات بقياديين في وزارة التربية، ان الوكيلة المساعدة للشؤون الإدارية بوزارة التربية رجاء بوعركي تعرضت الى حادث سرقة وسحل في باريس أثناء مشاركتها في وفد تربوي رسمي.

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» إن الحادث وقع أثناء عبور الوكيلة بوعركي أحد الشوارع الرئيسية، حيث اعترضها الجاني الذي استخدم «موتوسيكل» وجذبها من يديها محاولا انتزاع الساعة.

وأوضحت المصادر التي كانت شاهدة عيان على ما تعرضت له بوعركي من السحل والسرقة ان الجاني قام بجذب الوكيلة من يدها محاولا انتزاع الساعة إلا انه لم يتمكن من ذلك مما أدى الى سحل الوكيلة على الأرض لمسافة ليست قصيرة نتج عنه رضوض وتسلخات في يديها ورجليها وسرقة الحقيبة التي كانت تحوي كل مستنداتها الثبوتية.

وأكدت المصادر على الدور الذي قامت به السفارة الكويتية في باريس وجميع أعضاء الوفد مع زميلتهم، حيث لم يقصروا مع الوكيلة بوعركي وساندوها.

وللأسف بعد عودة بوعركي الى الكويت تعرضت الى حادث آخر نتج عنه قطع في أوردة إحدى رجليها ونتج عنه جلطة أدخلت على اثرها الى المستشفى للعلاج ومازالت حتى الآن بإجازة مرضية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا