علي مندني : الأخضر يستعد جيداً للكويت

دسمان نيوز – عبر عضو مجلس الإدارة ورئيس جهاز الكرة بالنادي العربي علي مندني عن سعادته بتأهل الأخضر الى المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد، وذلك عقب الفوز على فريق النصر بهدف دون رد أول من امس في الدور نصف النهائي.

وقال مندني إن جهودنا تكللت بالوصول الى النهائي على حساب النصر الفريق العنيد بما يمتلكه من محترفين ولاعبين مميزين، مضيفا ان هذه طبيعة مباريات الكؤوس اذ ليس من المهم الاداء بقدر ان تحقق الفوز وتعبر الى المباراة النهائية في ظل الظروف التي مرت على الفريق.

وعن المباراة النهائية قال مندني: إننا نعمل على إعادة تأهيل لاعبينا بدنيا ومعنويا قبيل النهائي المرتقب أما الكويت، ونعول على الروح العرباوية التي تتجلي في المباريات المستحقة ودعم جماهيرنا الوفية.

ومن جهته أشاد المدرب البوسني داركو نيستوفيتش ببلوغ الفريق المباراة النهائية وقال عقب المباراة: إننا لعبنا مباراة صعبة للغاية، فالعنابي لم يكن سهلا ويمتلك لاعبين على مكانة عالية، ونجح في ممارسة ضغط كبير على فريقنا في الربع ساعة الاخير نظرا للنقص العددي لكننا نجحنا في النهاية في المحافظة على شباكنا والخروج بفوز مستحق يحسب للاعبين.

ولفت الى أن الأخضر يعاني كثرة الإصابات نتيجة لضغط المباريات وآخرها إصابة اللاعب العاجي هنري وتحتاج وقتا طويلا قبل عودته الى المباريات حيث تم اجراء جراحة له في رأسه عبارة عن ٧ غرز، لكننا سنعمل على تأهيل الموجودين لخوض النهائي بذات الروح والمنهجية التي لعبنا بها جميع المباريات السابقة.

وفي جانب آخر، قامت إدارة العربي بشطب كل من السوري يوسف قلفا والبرازيلي ماريون سيلفا بداعي الإصابة في إشارة الى الاستغناء عنهما، اذ من المتوقع ان يستكمل الفريق عقد لاعبيه المحترفين بالتعاقد مع الفلسطيني محمد درويش الى جانب هنري واحمد الصالح واستمرار الاسباني تشافي توريس والليبي هادي السنوسي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا