ساعة كريستانو رونالدو بقيمة 371 ألف إسترلينى

دسمان نيوز – كشفت تقارير صحفية عن صورة للدولى البرتغالى كريستانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالى، وهو يرتدى أغلى ساعة من ماركة “ورليكس”، وأشارت صحيفة “ذا صن”البريطانية إلى أن رونالدو ظهر وهو يرتدى أغلى ساعة من ماركة “رولكس” حيث إن مضمونها ذهب أبيض عيار 18 قيراطًا وألماس مرصع تبلغ قيمته 371 ألف جنيه إسترلينى، وأبهر رونالدو معجبيه عند ارتداء ساعة فخمة تسجل أغلى ماركة روليكس.

وأضافت الصحيفة أنه خلال الاستمتاع بعطلة الشتاء فى دورى الدرجة الأولى الإيطالى، عقب خسارته لبطولة السوبر الإيطالى أمام لاتسيو، تقدم رونالدو إلى الشرق الأوسط لجوائز دبى جلوب لكرة القدم.

وظهر كريستيانو رونالدو مُرتديًا أداة ضبط الوقت للذهب الأبيض عيار 18 قيراطا مزينة بالماس، حيث يمكن العثور على حوالى 30 قيراطا من الماس الأبيض عبر الحافة والسوار.

ارتدى رونالدو أيضًا روليكس على خشبة المسرح فى دبى وفى مشاركة على موقع إنستجرام أثناء تواجده إلى جانب صديقته جورجينا رودريجيز.

وليس من المفاجئ رؤية اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا مرتدياً مثل هذه الساعات، بعدما حصل على لقب ثانى أعلى رياضى دخلًا فى العالم عام 2010.

وأنهى كريستيانو رونالدو العقد الماضى نجمًا فى ريال مدريد، وتوج معه بأربعة ألقاب من دورى أبطال أوروبا وأربع كرات ذهبية أخرى وبطولتين أوروبيتين مع البرتغال.

ويستعد البرتغالى كريستيانو رونالدو مع فريق يوفنتوس لمواجهة كاليارى غداً،الأثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدورى الإيطالى، على ملعب إليانز ستاديوم.

ويحتل فريق يوفنتوس الإيطالى المركز الثانى بجدول مسابقة الكالتشيو برصيد 42 نقطة، خلفاً للمتصدر إنتر ميلان بفارق الأهداف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا