ذبح 16 أسدا ونزع وجوهها ومخالبها

دسمان نيوز – أعلنت الشرطة فى جنوب أفريقيا، فتح تحقيق بعد العثور على جيف 8 أسود نكل بها فى مزرعة طرائد خاصة، وقال الناطق باسم الشرطة ساباتا موكجوابون، “لقد اصطيدت بطريقة غير قانونية صباح الجمعة الماضية، وقد قطع الخطم والأقدام فى كل هذه الأسود”، وذكرت وسائل إعلام محلية، أن صيادين غير قانونيين أطعموا الأسود الدجاج المسمم بالمزرعة الواقعة فى المقاطعة الشمالية الغربية، إلا أن الشرطة رفضت التكهن مشددة على أن التحقيق لا يزال مستمراً.
و وفقا لما نشر على موقع “الرؤية” الإماراتية، أوضح موكجوابون، “يبدو أن عظام دجاج وجدت على مسافة قريبة وهذه مجرد شبهة الآن بأنها قد تكون تعرضت للتسميم من خلال إطعامها الدجاج”.
ولم يتم توقيف أى شخص حتى الآن، فيما لم تتضح الدوافع بعد، ورجح فى السابق أن يكون اصطياد الأسود فى جنوب أفريقيا يهدف إلى استخدام أجزاء منها فى الطب التقليدى.
ومن جهته أصيب الجنوب أفريقى غيرت بلوم، صاحب عرين الأسود بالذهول والحيرة، عندما استيقظ وقت الفجر كالمعتاد، لكنه لم يسمع زئير أسوده.
وعندما ذهب غيرت بلوم إلى عرين الأسود الخاص به فى “بريداتورز روك بوش لودج”، اكتشاف اختفاء اثنين من أسوده و6 لبؤات، فتتبع الرجل البالغ من العمر 51 عاما من روستنبرج فى جنوب أفريقيا، آثار جر على الأرض إلى خلف جدار قريب حيث وجد الحيوانات الثمانية مذبوحة.
ووجد 8 من الأسود بلا وجوه ولا مخالب ولا أنوف ولا أسنان، وذلك بهدف استخدامها فى “وصفات” من السحر الأسود.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا