الأشغال : تمديد مدة عمل لجنة التحقيق في البنود الواردة في كتاب قطاع الهندسة الصحية

دسمان نيوز – أصدر وكيل وزارة الأشغال العامة م. إسماعيل الفيلكاوي قراراً بتمديد مدة عمل لجنة التحقيق في البنود الواردة في كتاب قطاع الهندسة الصحية رقم 14 / 793 المؤرخ في 31/ 3 /2019 ومرفقاته، بخصوص تعمد إخفاء معلومات وبيانات محضر الاجتماع التمهيدي للعقد رقم “هـ ص ص 149″، والمتعلقة بتوريد وتركيب وتشغيل وصيانة محطات متنقلة لمدينة صباح الأحمد السكنية، إضافة إلى عدم تفعيل بعض بنوده.

ودعا القرار إلى استدعاء كل من يلزم سؤاله، وتحديد أوجه القصور في تلك البنود من الناحية الفنية، والتعاقدية والإدارية، ومواجهة المسؤولين عن ارتكاب هذه المخالفات في حال ثبوتها، وتحديد المسؤولية التأديبية بشأنها، مطالباً بإعداد تقرير مفصل بما تنتهي إليه اللجنة من نتائج، وما تقترحه حول عدم تكرار أي من أوجه المخالفات التي قد تتكشف لها أثناء إجراء التحقيق والتوصيات اللازمة لذلك.

وتترأس اللجنة مديرة إدارة مختبرات الإنشاءات بقطاع المركز الحكومي للفحوصات وضبط الجودة والأبحاث د. خديجة المطيري، وعضوية آخرين من القطاعات القانونية، وهندسة الكهرباء، والمحاسبة، والهندسة الميكانيكية وغيرها.

محافظة العاصمة

من جانب آخر، أصدر الفيلكاوي قراراً بتشكيل لجنة فنية لدراسة عطاءات المناقصة الخاصة بصيانة وإنشاء شبكة الصرف الصحي في محافظة العاصمة، برئاسة الوكيل المساعد لشؤون هندسة الصيانة، وتختص اللجنة بالاطلاع على عطاءات المناقصين الثلاثة الأقل سعراً، مع الدراسة المتكاملة لعطاء أقل المناقصين سعراً، في ضوء الشروط والمواصفات الفنية الموضوعة للمناقصة.

ودعا القرار اللجنة إلى رفع توصياتها خلال 3 أسابيع من تاريخ إحالة مظاريف العطاءات إليها من قبل لجنة الشراء، وعند الحاجة إلى التمديد يراعى أن تقوم اللجنة بطلب التمديد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا