برشلونة يحدد 50 مليون يورو لبيع سيميدو

دسمان نيوز – حدد نادى برشلونة الإسبانى سعر بيع الدولى البرتغالى نيسلون سيميدو فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ومنذ قدوم اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً من بنفيكا عام 2017 يصارع للتواجد دائماً فى التشكيل الأساسى للبلوجرانا لكنه ما زال يلعب على نظام التناوب فى مركز الظهير الأيمن لوجود سيرجى روبيرتو، ويسعى اللاعب الدولى البرتغالى للرحيل خلال الأشهر القليلة القادمة للمشاركة بشكل مستمر، فى الوقت الذى حصل به على عدة عروض من جانب يوفنتوس وعدة أندية إنجليزية.

وفقاً لما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إريك أبيدال المدير الرياضى لفريق برشلونة عقد اجتماعاً مع خورخى مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالى فى دبى لمناقشة مستقبل سيميدو واحتمال بيعه فى حال وصول عرض مادى مناسب.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يريد الحصول على 50 مليون يورو قبل التفاوض بشأن بيع نيلسون سيميدو، بحيث سيتم جمع هذا المبلغ من أجل تمويل صفقة جديدة فى مركز الظهير الأيمن.

ويواجه البرازيلى أرثر ميلو نجم خط وسط فريق برشلونة الإسبانى خطر التجميد من المشاركة مع البلوجرانا خلال الفترة المقبلة، بسبب ممارسته لرياضة التزحلق على الجليد، ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، والتى أشارت إلى أنه من الممكن استبعاده بقرار من إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة بسبب سفره إلى “أندورا” لممارسة هوايته المفضلة وهى الممنوع من ممارستها على لاعبى كرة القدم لتأثيرها بالسلب على منطقة العانة.

ويعانى البرازيلى أرثر ميلو نجم خط وسط فريق برشلونة من إصابة فى منطقة العانة، ومن المحتمل أن يكون سببها التزحلق على الجليد.

وأوضحت الصحيفة أن البرازيلى أرثر ميلو سافر إلى باريس لحضور حفلة لمواطنه نيمار وهو الأمر الذى أغضب إرنستو فالفيردى، ثم توجه إلى “أندورا” فى احتفالات اعياد الميلاد للتزحلق على الجليد وهو ما يثير غضب مدرب البارسا، ومن الممكن أن يعرض اللاعب للتجميد على دكة الاحتياط.

ويغيب البرازيلى أرثر ميلو لمدة 3 أسابيع عن برشلونة، بعد تجدد إصابته فى منطقة العانة، وبالتالى سيفتقده الفريق الكتالونى فى بطولة السوبر الإسبانى المقرر إقامتها خلال الفترة من 8 لـ 12 يناير فى السعودية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا