يوفنتوس يخطط لتجديد عقد رونالدو

دسمان نيوز – يتطلع فريق يوفنتوس الإيطالى لتجديد عقد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، للبقاء أطول فترة ممكنة داخل “إليانز ستاديوم”، وينتهى عقد صاروخ ماديرا مع البيانكونيرى فى صيف 2022، ويحصل بموجبه على راتب سنوى قدره 31 مليون يورو بالإضافة إلى العديد من المكافآت، وذكرت صحيفة “كورييرى ديللو سبورت” الإيطالية أن يوفنتوس لا يُخطط لمنح رونالدو زيادة فى راتبه حال تم التوصل لاتفاق بشأن التجديد، حيث يعتقدون أن ما يحصل عليه يُعد كافيًا.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس وضع فى اعتباره الرسائل التى وجهها صاحب الـ34 عامًا ووكيله البرتغالى خورخى مينديز فى الإمارات بأنه يتطلع إلى تمديد مسيرته المهنية لأطول فترة ممكنة.

وأوضحت أن تقديم كريستيانو رونالدو عروض مميزة مع يوفنتوس خلال الفترة الأخيرة، وحسم عدة مباريات للفريق، سيجعل أمر التجديد لا مفر منه بالنسبة لليوفى، خاصة بعدما أكد أمير دبى أنه ينتظره بأذرع مفتوحة، وبالتالى يمكن أن يكون هناك إغراءات مُنتظرة من أحد الأندية الإماراتية.

جدير بالذكر أن رونالدو لعب 21 مباراة مع يوفنتوس منذ انطلاق الموسم بكل المسابقات، وسجل خلالهم 12 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

عاد فريق يوفنتوس الإيطالى للتدريبات الجماعية عقب انتهاء الإجازة القصيرة التى حصل عليها اللاعبون بمناسبة أعياد الكريسماس، استعدادًا لمواجهة كاليارى فى الدورى الإيطالى.

ويلتقى يوفنتوس مع كاليارى ضمن مباريات الجولة الـ18 فى المباراة التى تجمعهما يوم 6 يناير على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو فى تمام الساعة الرابعة عصرًا.

ونشر الموقع الرسمى لنادى يوفنتوس الإيطالى ظهور اللاعبين بقيادة ماوريسيو سارى المدير الفنى بحالة جيدة، كما ظهر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بـ”نيو لوك” جديد فى قصة شعره.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا