وزيرة الأشغال استقبلت عددا من ممثلي اللجان الشعبية في المدن والمناطق الإسكانية الجديدة

دسمان نيوز – استقبلت وزيرة الأشغال وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. رنا الفارس، صباح أمس، عددا من ممثلي اللجان الشعبية في المدن والمناطق الإسكانية الجديدة في كل من منطقة غرب عبدالله المبارك ومدينة المطلاع ومدينة صباح الأحمد ومدينة الوفرة، للوقوف على آخر المستجدات الإسكانية من جهة، والاستماع الى مطالب اللجان من جهة أخرى.

وعلمت “الجريدة”، من مصادرها الخاصة، أن الوزيرة الفارس وعدت ممثلي اللجان الشعبية بدراسة مطالب اللجان وأخذ ملاحظاتهم بعين الاعتبار وبتّ أحقيتها من عدمها خلال الفترة القريبة المقبلة.

الى ذلك، تجاوز أعداد الراغبين في التخصيص على مشروع المؤسسة العامة للرعاية السكنية الجديد للسكن العمودي في شقق مدينة جابر الأحمد السكنية تجاوز عدد الشقق المتوافرة البالغ عددها 520 شقة.

وعلمت “الجريدة” من مصادرها الخاصة، أن المؤسسة سجلت 607 طلبات لمواطنين تقدموا بالتخصيص على الشقق الحكومية حتى نهاية الأسبوع الماضي، أي أكثر من إجمالي عدد الشقق المراد توزيعها بـ87 شقة.

وعلى الصعيد ذاته، لفتت المصادر الى أن أعداد المواطنين الراغبين في التخصيص على جنوب مدينة صباح الأحمد ارتفع الى 2471 طلب تخصيص من إجمالي 9315 قسيمة سيتم توزيعها خلال السنة المالية الحالي 2019/ 2020 لتمثّل بذلك نسبة التخصيص 26.5 في المئة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا