شعبة دراسية جديدة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا

دسمان نيوز – ذكر رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) طلال الصقر أنه ناقش مع رئيس الجامعة د. وليد بوحمرا عددا من الأمور الطلابية أبرزها زيادة عدد الشعب الدراسية، وزيادة الطاقة الاستيعابية، وعدم سحب أي مادة من الطالب بعد تسجيله بها، والحظر المالي على الطلبة.

وقال الصقر إن نتائج الاجتماع جاءت إيجابية وفي مصلحة الطلبة، حيث تمت الموافقة على فتح أكثر من 60 شعبة دراسية جديدة خلال الأيام المقبلة، وزيادة الطاقة الاستيعابية للفصل الدراسي الثاني في بعض المقررات، والتعهد بمتابعة موضوع عدم سحب أي مادة من الطالب بعد تسجيله بها، وعدم السماح بتكرار مثل تلك الامور مستقبلا.

وأوضح أن الرابطة، منذ تسلمها الهيئة الإدارية في سبتمبر الماضي ناقشت، بالتعاون مع الإدارة الجامعية، الكثير من القضايا الطلابية، وحققت الكثير من الإنجازات، على رأسها تمديد فترة السحب والإضافة 5 أيام بدلا من 3، بما يعطي الطلبة فرصة أكبر لتعديل جداولهم الدراسية.

وشدد على أن الرابطة مستمرة في خدمة الجموع الطلابية، وتحقيق المزيد من المكتسبات لما فيه المصلحة العامة، متقدما بالشكر إلى إدارة الجامعة وعلى رأسها رئيس الجامعة د. وليد بوحمرا لتفهمه مطالب الرابطة ووعده بتحقيقها خلال الفترة المقبلة، وأكد أن الرابطة ستظل خط الدفاع الأول عن حقوق الطلبة ومكتسباتهم.

واكد أن أبواب الرابطة مفتوحة دوما للطلبة للاستماع الى مقترحاتهم وآرائهم، ومستمرة في حل كل المشاكل التي قد تواجه الطلبة في مسيرتهم الدراسية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا