بوشهري: «عافك الخاطر» على «osn» نهاية يناير

دسمان نيوز – أعلن المخرج الفنان عبدالله بوشهري أنه تم الاتفاق مع قنوات “osn” المشفرة على عرض أحدث أعماله الدرامية التلفزيونية “عافك الخاطر”، اعتبارا من الأسبوع الأخير من يناير الجاري، مبينا أن العمل الجديد يمثل خطوة إضافية في رصيد الدراما الكويتية والخليجية بشكل عام.

وفور الانتهاء من عرضه على قنوات “osn”، التي تمثل إحدى المنصات الهامة، سينطلق بعدها للعرض من خلال عدد من الفضائيات في دول المنطقة، ويمثل المسلسل واحدا من التجارب الدرامية التلفزيونية المتميزة، حيث سخرت له كل الامكانات للذهاب بعيدا بمضامينه وقضاياه ونجومه الذين تزدحم بهم تيترات العمل، الذي يأتي خارج الموسم الرمضاني، ومثل هذا الكم من النجوم والفريق يعد إنجازا يتجاوز كل ما هو مطروح في مثل هذا الموسم.

وهذا العمل الاستثنائي من إنتاج عبدالله بوشهري الذي كان حاضرا خلال الموسم الرمضاني الماضي عبر عملين كبيرين “الديرفة” و”إفراج مشروط”، وهو يجدد التعاون مع مخرج “الديرفة” مناف عبدال في عمله الجديد “عافك الخاطر”، الذي يضم نخبة كبيرة من النجوم، منهم أسمهان توفيق وسليمان الياسين وخالد أمين وعبير أحمد وفاطمة عبدالرحيم وهبة الدري وميس كمر ومشاري البلام وأحمد إيراج وغدير السبتي وحصة النبهان وفرح الهادي وعقيل الرئيسي وغدير زايد.

وعن عمله في مسلسل “عافك الخاطر”، قال بوشهري: “تعودنا عبر تجاربنا السابقة التي ضمت أعمالا مثل روتين والديرفة وإفراج مشروط على البحث عن مضامين اضافية وقضايا تذهب اليها الدراما بشكل متجدد، وهكذا الأمر على صعيد الاخراج والنجوم وايضا الاشتغال على مواقع التصوير، لمنح التجربة أبعادا احترافية عالية المستوى”.

وتابع: “في عافك الخاطر حرصنا على بناء ديكوات خاصة بالعمل خارج إطار الفلل والديكورات الجاهزة، لذا فإن هذه التجربة تعتمد على ديكورات داخلية خاصة، بل تأتي كجزء أساسي من الحدث الدرامي والشكل الذي يشتغل عليه مخرج العمل الفنان مناف عبدال”.

وأردف: “كما جاءت ديكورات العمل ملبية للحقب الزمنية والمراحل العمرية، والفريق الرائع من النجوم، حيث تمتزج الاجيال، وعلينا أن نشير إلى أننا أمام عمل خارج الموسم التقليدي الرمضاني، ورغم ذلك نحن أمام أكثر من 10 نجوم كبار، لكل منهم مكانته وقيمته وحضوره وبصمته، كما أننا نشتغل على الانطلاق بالدراما الى آفاق اضافية بعيدة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا