الأشغال : إيقاف العمل بالنظام المتكامل الخاص بديوان الخدمة المدنية في عطلة رأس السنة

دسمان نيوز – أصدر الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية والقانونية في وزارة الأشغال حمد الغريب قرارا بإيقاف العمل بالنظام المتكامل الخاص بديوان الخدمة المدنية في عطلة رأس السنة بناء على ما جاء بقرار الديوان الذي دعا إلى ايقاف العمل بالنظام بنهاية دوام أمس الثلاثاء حتى نهاية دوام الاحد القادم.

ودعا الغريب مستخدمي النظم المتكاملة بالقطاعات والإدارات التابعة لوزارة الأشغال الى إنجاز العاجل من الأعمال مع نهاية يوم أمس لتفادي أي تأخير في الإجراءات المطلوب تنفيذها خلال فترة ايقاف العمل بالنظام.

وكانت “الأشغال” تلقت كتابا من الوكيلة المساعدة لشؤون نظم المعلومات في ديوان الخدمة المدنية سبيكة الوقيان دعت من خلاله إلى ايقاف العمل بالنظام خلال فترة العطلة من أجل تطبيق النظام المتكامل (النسخة الجديدة) على عشر جهات.

وأشارت في كتابها إلى أن تطبيق النظام الجديد يتطلب بعض الإعدادات وتجهيز قواعد البيانات مما يتطلب وقف العمل بالنظام المتكامل للديوان في الوزارة لعدة أيام تمهيدا لضبط تلك الإعدادات.

من جانب آخر، أصدر وكيل وزارة الأشغال م. إسماعيل الفيلكاوي قرارا بتشكيل لجنة فنية لدراسة عطاءات مناقصة صيانة إنشاء شبكة المجاري الصحية في محافظة العاصمة برئاسة الوكيل المساعد لقطاع هندسة الصيانة.

وأشار القرار إلى أن اللجنة تختص بالإطلاع على المناقصين الثلاثة الأقل سعرا، مع الدراسة المتكاملة لعطاء أقل المناقصين سعرا في ضوء الشروط والمواصفات الفنية الموضوعة للمناقصة على أن ترفع اللجنة توصياتها خلال 3 أسابيع من تاريخ إحالة أوراق العطاءات إليها من قبل لجنة الشراء.

وكانت وزارة الأشغال أكدت حرصها على تجديد شبكة الصرف الصحي في شتى المحافظات من خلال عدة مناقصات بحسب حالة الشبكة بكل محافظة، سعيا إلى إنشاء شبكة جديدة تتحمل كميات مياه الصرف التي يتم تحويلها إلى محطات المعالجة ومن ثم استغلالها في التشجير في مختلف المناطق، وفي الزراعات المختلفة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا