مؤسس التيار الأخضر عبدالله الشاهين – عدم تعاون مجلس ادارة النادي العربي لا يخدم اللاعبين والجماهير العرباوية

دسمان نيوز – عبر السيد عبدالله الشاهين الربٌيع مؤسس التيار الأخضر عن بالغ سعادته بفوز الفريق الأول لكرة القدم للنادي العربي في المباراتين الأخيرتين.

وابدي الشاهين استغرابه بشأن رفض مجلس ادارة النادي العربي قبول الدعم المقدم من التيار الأخضر إلى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي وتقديم مكافآت مالية قدرها ( 300 دينار لكل لاعب ) عن كل فوز.

واكد عبدالله الشاهين ، أنه على استعداد لتقديم المكافآت نقدية او عن طريق شيك باسم اللاعب المستحق طبقا لإحدى الطرق الآتية:

١- ان يقوم مؤسس التيار الأخضر السيد عبدالله أحمد الشاهين الربّيع او من ينوب عنه بتسليم المكافآت شخصياً لكل لاعب في مقر النادي العربي.

٢- حضور اللاعبين لاستلام مكافآتهم في دار عبدالله بمنطقة الدسمة.

٣- ان يتواصل كل لاعب هاتفياً مع الناطق الرسمي للتيار الأخضر السيد رائد الزعابي او منسق العلاقات العامة للتيار السيد حامد الخشاوي ليشرفوا على توصيل هذه المكافآت للاعبين في منازلهم.

واستنكر مؤسس التيار الأخضر عبدالله الشاهين طريقة تعامل مجلس إدارة النادي العربي ورفضه التعاون، وطالبهم بعدم احتكار النادي العربي والتخلي عن المصالح الشخصية والانتخابية، والسعي إلى التكاتف والتعاون مع جميع العرباوية ، والاتحاد خلف القلعة الخضراء ، لكسب المزيد من الدعم والتشجيع ، وتحقيق الانتصارات والبطولات في جميع الألعاب، وقيادة النادي للعودة إلى مكانته التي تليق به على كافة منصات التتويج.

وقال الشاهين، نبارك للجماهير العرباوية بهذه الانتصارات ، مؤكداً على أن التيار الأخضر يسخر جميع امكانياته لدعم فرق النادي العربي ويسعى دائما وأبدا الى وحدة الصف العرباوي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا