بالصور ،، وزير الدفاع للقوات الكويتية في عملية اعادة الأمل : أمن وإستقرار دول الخليج جزء لا يتجزأ من أمن وإستقرار الكويت

دسمان نيوز – غادر البلاد صباح اليوم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح الى المملكة العربية السعودية الشقيقة لزيارة القوات الكويتية المشاركة في عملية اعادة الأمل ، ونقل معاليه تحيات وتقدير القيادة السياسية للقوات المسلحة الكويتية هناك .

حيث كان في إستقبال معاليه لدى وصوله لقاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط قائد القوات المشتركة للتحالف الفريق ركن الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود وسعادة قائد المنطقة الجنوبية وكبار القادة العسكريين ورئيس الملحق العسكري الكويتي وعدد من الضباط القادة بالجيش الكويتي .

وقد عبر معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع عن إعتزازه وتقديره بمنتسبي الجيش الكويتي من خلال مشاركتهم لإخوانهم بالقوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والذي هو محل فخر لكل مواطن كويتي وتأكيداً لمفهوم العمل الجماعي والمصير المشترك .

كما أكد بأن أمن وإستقرار دول مجلس التعاون الخليجي جزء لا يتجزأ من أمن وإستقرار دولة الكويت ، وهو ما يدفعنا إلى تسخير كافة الإمكانيات لخدمة الاشقاء بالمملكة العربية السعودية .

وأضاف وزير الدفاع بأن القيادة السياسية تولي إهتماماً كبيراً بأبنائها منتسبي الجيش الكويتي ، وذلك من خلال دعمها لكل ما من شأنه تعزيز مستوى التدريب والتأهيل لهم بهدف الإرتقاء بمستوى الأداء والجاهزية القتالية.

هذا وقد عاد معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والوفد المرافق له للبلاد مساء اليوم حيث كان في إستقباله لحظة وصوله سعادة رئيس الأركان الفريق الركن محمد خالد الخضر وسعادة نائب رئيس الأركان الفريق الركن عبدالله نواف الصباح ووكيل وزارة الدفاع بالتكليف الشيخ فهد جابر العلي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا