النصر حجز مقعده في الدور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد

دسمان نيوز – حجز النصر مقعده في الدور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد عقب تجاوزه عقبة الصليبخات بهدفين نظيفين مساء امس على ستاد ناصر العصيمي ضمن مباريات الدور ربع النهائي.

وتسيد النصر الشوط الأول بشكل كامل، حيث كان الأكثر استحواذا على الكرة والأكثر وصولا للمرمى وكان بإمكانه الخروج بغلة وافرة من الأهداف لولا غياب اللمسة الأخيرة، وألغى الحكم هاشم الرفاعي هدفا لـ «العنابي» سجله المحترف السعودي تيسير الجاسم بعد العودة الى تقنية الفيديو «VAR» بداعي التسلل (15).

وواصل الفريق النصراوي ضغطه وخطف هدف السبق عبر ركلة حرة نفذها البحريني سيد ضياء، الذي أرسل الكرة على رأس المهاجم طلال العجمي، ليحولها في شباك حارس الصليبخات داود الخالدي (27).

وفي الشوط الثاني، وضح تراجع أداء الفريقين وابتعد كل طرف عن تهديد مرمى الآخر، إذا بقيت الكرة حائرة في منطقة الوسط دون وجود رغبة جادة في هز الشباك، وحاول الصليبخات الاندفاع الى الهجوم في الدقائق الخمس الأخيرة دون تركيز، ليتركوا مساحات واسعة في المنطقة الخلفية واستغل مهاجم النصر، البرازيلي جوس اندرسون، هذا الوضع ليعزز من تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 90، ويؤكد تأهله إلى «مربع الكبار».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا