وزارة الكهرباء تجتمع مع أعضاء الجهاز المركزي للمناقصات العامة لمناقشة مناقصة توريد وتركيب 200 ألف عداد كهرباء ذكي

دسمان نيوز – يجتمع ممثلو وزارة الكهرباء والماء اليوم مع أعضاء الجهاز المركزي للمناقصات العامة لمناقشة مناقصة توريد وتركيب 200 ألف عداد كهرباء ذكي بعدما تم تأجيل مناقشتها الأربعاء الفائت لعدم حضور ممثلي الوزارة المختصين لاجتماع أعضاء مجلس الجهاز الأخير.

وقالت مصادر مطلعة في “الكهرباء” إنه من المتوقع ان يناقش المجتمعون فحوى كتاب الوزارة التي أوصت فيه بترسية المناقصة على ثالث أرخص الأسعار إلى جانب الاستفسارات التي أرسلها الجهاز في وقت سابق للوزارة.

وأشارت المصادر إلى انه تم تحديد موعد هذا الاجتماع بعد التنسيق الذي تم بين وزير النفط وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل، والأمين العام للجهاز م. شعاع أكبر لمناقشة التفاصيل العالقة تمهيدا للبت في المناقصة خلال اجتماع مجلس إدارة الجهاز الأربعاء المقبل.

حريق العمرية

من جانب آخر، أشارت المصادر إلى اتمام عملية تشغيل شبكة الكهرباء جهد 33 كيلوفولت وايصال التيار إلى الأجزاء المتبقية التي انقطع عنها التيار بعد اندلاع حريق في محطة العمرية AW.

وقالت إنه بعد تشغيل الشبكة تم ايقاف مولدات الديزل الاحتياطية التي كانت تغذي تلك الأجزاء وإعادتها إلى مراكزها، مبينة أنه جار حاليا تقييم الأضرار التي لحقت بأجزاء محطة العمرية تمهيدا لاستبدالها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا