وزير الخدمات يدعو مسؤولي «الطيران المدني» إلى تسهيل الإجراءات أمام المسافرين المرضى وكبار السن

دسمان نيوز – طلب وزير الدولة لشؤون الخدمات وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص من المسؤولين بالإدارة العامة للطيران المدني تقديم خطة شاملة قابلة للتنفيذ خلال المرحلة المقبلة على أن تشمل آلية تطوير العمل في جميع مرافق الطيران المدني، مشددا على أنه لن يقبل وجود أي تقصير يعوق تنفيذ تلك المشاريع، وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية كافة بحق كل من يقصر في عمله ويعرقل إنجاز هذه المشاريع التي ترتبط ارتباطا مباشرا برؤية الكويت 2035.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للوزير الحريص في مطار الكويت الدولي ومباني الركاب في T4 الجديد وT1 للاطلاع على سير العمل والخدمات المقدمة للمسافرين بمرافقة رئيس الادارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود وكبار المسؤولين بالإدارة.

ودعا الوزير الحريص، في تصريح صحافي، أمس، عقب الانتهاء من الجولة التفقدية، الجميع إلى مد يد التعاون وتذليل كافة المصاعب للارتقاء بهذا المرفق الحيوي من خلال إنجاز مشاريع الإدارة العامة لطيران المدني، موضحاً أن زيارته للمطار هي الأولى عقب توليه الحقيبة الوزارية والتي ستكون ضمن سلسلة زيارات ميدانية يقوم بها خلال الفترة القادمة للاطلاع على سير العمل والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمسافرين وضيوف الكويت.

وأشار الحريص الى أنه اجتمع مع رئيس الإدارة العامة للطيران المدني وعدد من قياديي الإدارة واستمع إلى شرح مفصل عن آلية عمل الإدارة وكذلك الملاحظات التي تعيق العمل لديهم، ووعد بتذليل كافة المعوقات التي من شانها عرقلة سير العمل في هذا المرفق الحيوي.

وأكد الحريص أن مطار الكويت الدولي يعتبر البوابة الأولى لضيوف الكويت وواجهتها الحضارية التي تضعهم أمام مسؤوليات كبيرة، مبينا أن شرف العمل لخدمة الكويت في هذا المرفق الحيوي يتطلب من الجميع التفاني في العمل لعكس الوجه المشرق للبلاد وحسن الضيافة والاستقبال الذي جبل عليه أهل الكويت.

متابعة المشاريع

وشدد الحريص على ضرورة متابعة تنفيذ مشاريع خطة التنمية التي تقع تحت مظلة الإدارة العامة للطيران المدني وأهمية إنجازها وفقا للجدول الزمني الذي وضع لها، مؤكدا أن تلك المشاريع ستكون من أولوياته وانه سيتابع مراحل تنفيذها عن قرب.

وثمن الحريص جهود العاملين في المطار وعملهم الموصول والدؤوب لتوفير الخدمة المتميزة للمواطنين والمقيمين، داعيا إلى التسهيل عليهم ومراعاة المحتاجين للرعاية خاصة المرضى وكبار السن، مشيدا بحسن التنظيم وجودة العمل في المطار.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا