العربي: جاهزون لموقعة برقان غدا ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد

دسمان نيوز – بمعنويات عالية واصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي تحضيراته استعدادا لمواجهة فريق برقان غدا ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد. وكان الاخضر قد تحصل على دفعة معنوية كبيرة بالفوز على غريمه القادسية بركلات الترجيح 7-6 في مباراة شهدت تألق لاعبي الاخضر الشباب والحارس سليمان عبدالغفور.

وبعد نهاية المباراة قدم رئيس مجلس الادارة عبدالعزيز عاشور مكافأة مالية قدرها 250 دينارا لكل لاعب تحفيزا لهم على الاداء الكبير والروح العالية، لافتا الى مضاعفة المكافأة في حال الفوز باللقب.

وفي جانب متصل، اجرى قائد الفريق عبدالله الشمالي عملية جراحية صغرى حيث احتاج الى اربع غرز في الرأس لعلاج الجرح القطعي الذي اصيب به اثر المشاركة مع لاعب القادسية احمد الرياحي. وطمأن الجهاز الطبي ادارة الفريق بإمكانية مشاركة اللاعب مع الاخضر غدا.

من جانبه، اشاد المدرب داركو نيستروفيتش بأداء الفريق العرباوي، وقال ان مؤشر الفريق في تصاعد من مباراة الى أخرى وهذا ما يدعونا الى الاطمئنان، مضيفا اننا حققنا انتصارا مهما ومعنويا على حساب القادسية الغريم التقليدي وهو امر مهم لمعنويات لاعبينا خصوصا الصغار الذين ابلوا بلاء حسنا وينتظرهم مستقبل واعد لتمثيل كرة العربي، مشيرا الى ان فريقه جاهز لمواجهة برقان غدا.

من جانبه، قال مدير الكرة بنادي القادسية ناصر بنيان بعد الخسارة أمام العربي بركلات الترجيح ان لاعبي الاصفر لم يقصروا وأشكرهم على المستوى والأداء الذي قدموه رغم الخروج حيث سيطرنا على المباراة لمدة 120 دقيقة حاول من خلالها اللاعبون التسجيل وأتيحت لهم أكثر من فرصة لكن لم يكتب لها النجاح بعد تألق حارس العربي سليمان عبدالعفور بالتصدي لها.

وأضاف ان مستوى الأصفر في تطور خصوصا في مواجهات الكويت وكاظمة والعربي وهو ما كان ينقصنا في بداية الموسم، مشيرا إلى الفريق قليل التهديف بعكس المواسم السابقة لكن بتعاقدنا مع عدي الصيفي وعدي الدباغ وعودة البرازيلي لوكاس غاوتشو من الاصابة منتصف يناير ستتحسن الأمور بلا شك، لافتا إلى ان اسم المحترف الذي سيغادر الأصفر لم يتحدد بعد وستتضح الأمور خلال الأيام المقبلة.

وبين بنيان أن تبديل بدر المطوع لم يكن بسبب الإصابة بل كان فنيا من قبل الجهاز الفني بينما كان هناك بعض التبديلات بسبب الاصابة، مشيرا الى ان الجهازين الفني والإداري منحوا اللاعبين راحة لمدة ٤ أيام على ان تستأنف يوم الثلاثاء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا