البلدية تواصل الحملات التي تنفذها إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة

دسمان نيوز – كشفت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن تواصل الحملات التي تنفذها إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة، حيث قامت بتنفيذ عدة حملات ميدانية أسفرت عن توجيه 28 إنذارا لعقارات مخالفة لأنظمة البناء وتعديات على أملاك الدولة.

وفي هذا السياق، أوضح رئيس قسم متابعة المخالفات الهندسية بالتكليف بإدارة التدقيق والمتبعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة عبدالله القلاف ان الحملات التي نفذها المفتشون كان هدفها رصد المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، مؤكدا أنه قد تم توجيه 28 إنذارا تضمنت 21 إنذارا لتعديات على أملاك الدولة فضلا عن 7 إنذارات داخل العقار.

وتابع: تم تحرير 10 مخالفات طبقا لأنظمة البناء ومخاطبة وزارة الكهرباء والماء لقطع التيار الكهربائي عن 11 عقارا مخالفا للوائح وأنظمة البلدية، مؤكدا أنه تم عمل بلوك على 6 عقارات مخالفة لوجود مخالفات هندسية، مشيرا إلى انه تمت إحالة 5 عقارات للبحث والتحري للتأكد من وجود عزاب لاستكمال الإجراءات القانونية وصولا لقطع التيار الكهربائي بالتعاون مع وزارة الكهرباء والماء فضلا عن وضع 3 إنذارات لإخلاء العزاب، لافتا إلى انه تم التعامل مع 4 شكاوى واردة.

ودعا الجميع الى عدم إقامة أي تعديات على أملاك الدولة تجنبا للمخالفة والغرامة، لافتا إلى أن المفتشين لن يتهاونوا في تطبيق لوائح ونظم البلدية بكل حزم على المخالفين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا