التربية : صرف 150 دينارا كمكافأة للمعلمين والمعلمات نظير مشاركتهم في مراقبة اختبارات الثانوية العامة

دسمان نيوز – قررت وزارة التربية صرف 150 دينارا كمكافأة للمعلمين والمعلمات نظير مشاركتهم في مراقبة اختبارات الثانوية العامة للصف الـ 12 والتي تنطلق الاحد المقبل.

وقالت مصادر تربوية لـ “الجريدة” ان المناطق التعليمية طلبت من كل مدرسة في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بالاضافة للمدارس الثانوية ترشيح 15 معلما بغرض المشاركة في لجان مراقبة اختبارات الصف الـ 12 والتي تبدأ صباح الاحد وتستمر اسبوعين، موضحة ان المناطق حددت المكافأة بـ 150 دينارا لكل معلم ومعلمة نظير عملهم في لجان المراقبة خلال فترة الاختبارات.

وقالت المصادر ان الوزارة ألزمت هذا العام معلمي ومعلمات المراحل الاخرى غير الثانوية بموضوع لجان المراقبة بهدف توفير عدد اكبر من المراقبين لضمان منع الغش في الاختبارات لافتة الى ان المدارس ارسلت اسماء المعلمين والمعلمات المرشحين لهذه اللجان وقد اعتمدت الوزارة الاسماء وتم ابلاغ المعلمين والمعلمات بورود اسمائهم في لجان المراقبة وضرورة التواجد في اللجان التي تم تحديدها باكرا صباح الاحد.

وأشارت المصادر الى ان الوزارة حرصت هذا العام على تشكيل لجان مراقبة بمساهمة من معلمي مرحلتي الابتدائي والمتوسطة بالاضافة الى معلمي المدارس الثانوية بهدف احكام الرقابة على لجان الاختبارات وضبط عملية الامتحانات ومنع الغش نهائيا، مؤكدة ان صرف المكافآت لن يتأخر كما الاعوام السابقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا