منتخب الكويت للمبارزة حافظ على صدارته لجدول ترتيب الفرق في البطولة العربية

دسمان نيوز – واصل منتخب الكويت للمبارزة أمس الأول تصدره للبطولة العربية للعمومي للرجال والسيدات، التي تستضيفها البلاد، برصيد 6 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين.

وحقق منتخب الكويت في منافسات الرجال في سلاح الايبيه الميدالية الذهبية للفرق، بينما حقق المنتخب السعودي الميدالية الفضية، واحتل المنتخبان الإماراتي والعراقي في المركز الثالث.

وفي منافسات سلاح السابر حقق منتخب الكويت الميدالية الذهبية، وتلاه المنتخب العراقي بالميدالية الفضية، في حين ذهبت الميدالية البرونزية للمنتخب السوري.

ونالت سيدات الإمارات الميدالية الذهبية في سلاح السابر فرق، على حساب المنتخب السوري الذي حصد الميدالية الفضية، ونال العراق الميدالية البرونزية.

وحقق المنتخب الاماراتي ذهبية الفلوريه للفرق، بينما حازت قطر الفضية، والعراق البرونزية.

ويتصدر منتخب الكويت ترتيب جدول ميداليات البطولة التي انطلقت السبت الماضي، بمشاركة 10 منتخبات، برصيد 10 ميداليات، بواقع 6 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين، يليه منتخب الإمارات بسبع ميداليات (3 ذهبيات و4 برونزيات)، ثم سورية بـ4 ميداليات ملونة (ذهبية وفضية وبرونزيتين).

يذكر أن البطولة التي تقام على صالة الاتحاد في منطقة الدعية اختتمت أمس، وشهدت منافساتها مشاركة منتخبات السعودية والعراق والامارات وتونس وسورية ولبنان وقطر واليمن وفلسطين، اضافة الى الكويت البلد المضيف.

وسوّف راضية

من جهتها، أعربت مدربة المنتخب السوري، أريج وسوف، عن سعادتها بما حققه اللاعبون خلال البطولة، مبدية رضاها عن المستوى الفني والتنظيمي، “رغم أنه لم يلامس الطموح، إلا أن الأداء كان مقنعا، واللاعبون من الجنسين أمامهم مستقبل باهر في المشاركات المقبلة، لاسيما أن الهدف الحقيقي هو بناء جيل هدفه العالمية”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا