رندا البحيري: الدراما المصرية مليئة بالتفاصيل والقضايا التي يمكن أن نناقشها

دسمان نيوز – تواصل الفنانة رندا البحيري تصوير دورها في مسلسل “الأخ الكبير” مع الفنان محمد رجب، المقرر عرضه على الشاشات قريباً، في وقت تترقب عرض أكثر من تجربة سينمائية جديدة.

وفي دردشتها مع “الجريدة”، تتحدث رندا عن المسلسل وكواليس تصويره، إضافة إلى مشاريعها السينمائية، وحقيقة وجود جزء جديد من مسلسل “سلسال الدم”.

● حدثينا عن تجربتك الجديدة “الأخ الكبير”.

– أتعاون في المسلسل مع الكاتب أحمد عبدالفتاح والمخرج إسماعيل فاروق، وهو من الأعمال الدرامية التي تنتمي للدراما الطويلة، وتصل حلقاته إلى 45 حلقة، وأشارك فيه مع مجموعة من الفنانين، منهم صديقي محمد رجب، وعبير صبري، وهبة مجدي وغيرهم، وهو من المسلسلات المكتوبة بشكل جيد للغاية، ويضم كثيرا من التفاصيل الحياتية التي نراها.

● تعودين للتعاون مع محمد رجب، كيف وجدت هذا الأمر؟

– محمد صديقي منذ سنوات، ورشحني للعمل المخرج والمؤلف، ومحمد من الشخصيات التي أحب العمل معها، فهو ممثل جيّد للغاية وملتزم في عمله، فبالرغم من صعوبة العمل وتعدّد مواقع التصوير، لدرجة أننا تقريباً كل يوم في مكان مختلف، فإنني أحببت العمل، وأتوقع أن يجد رد فعل جيدا للغاية لدى الجمهور.

● تردد أن هناك تحضيرا لجزء سادس من “سلسال الدم”؟

– بالتأكيد أتمنى، لأن هذا المسلسل أصبح جزءا من حياتي اليومية، وأعتبر فريق عمله هو أسرتي، فنحن عملنا معا لسنوات طويلة، وقصة العمل تحتمل أن تكون هناك أجزاء أخرى، فالدراما الصعيدية مليئة بالتفاصيل والقضايا التي يمكن أن نناقشها، لكن في النهاية يرجع الأمر للشركة المنتجة والمخرج، فهم وحدهم أصحاب القرار في تقديم جزء جديد من العمل أو الاكتفاء بما عرض حتى الآن وحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور.

● تشاركين عادة في مسلسلات الأجزاء وآخرها “الأب الروحي”، فما السبب؟

– يهمني دائما أن أوجد في الأعمال الجيدة التي تضيف لي، وفي نفس الوقت عندما يشاهدها الجمهور لا يشعر بالملل، وفي “سلسال الدم” لم يشعر المشاهد بالملل إطلاقا على العكس الجمهور يسألني دوما عن متى سنعود مجددا، وهذا يعني ان العمل نجح في رسالته، وفي “الأب الروحي” اشتركت في الجزء الثاني بترشيح من المنتج ريمون مقار وشخصية “حنة” التي قدّمتها كانت مميزة بالنسبة لي ومختلفة وردود الفعل عليها كانت إيجابية للغاية.

● هل ستطلّين في عمل خلال رمضان المقبل؟

– في الوقت الحالي منشغلة بتصوير “الأخ الكبير”، ولم أحسم موقفي من أي مشروع درامي لرمضان، خصوصا أننا نصور لساعات طويلة يومياً.

● تعرضت لمشكلة أخيراً مع أحد المنتجين في لبنان، فما السبب؟

– ليس منتجاً، وشرحت ما حدث معي عبر صفحتي على “فيسبوك” لتحذير زملائي من التعامل مع هذا الشخص، وما حدث أنه جرى اتفاق بيني وبينه، ولم يلتزم من جانبه، وما علمته بعد ذلك أنه شخص غير ملتزم، ولديه مشكلات سابقة كثيرة، لكنني لم أبحث عنه وعن تاريخه قبل أن أوافق على العمل معه، وهذه غلطتي وأبلغت نقابة الممثلين لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذه الواقعة.

● ماذا عن دورك في فيلم “أسوار عالية”؟

– أترقب عرض الفيلم بالصالات السينمائية قريباً، فهو من أهم الأعمال التي شاركت فيها أخيرا، وأجسّد بالأحداث شخصية فتاة من أسرة فقيرة للغاية، وسعدت بالتعاون خلال التصوير مع مجموعة مميزة من الفنانين، وقصة العمل لا يمكن الحديث عنها في الوقت الحالي، بناء على اتفاق الشركة المنتجة مع فريق العمل، وأتمنى أن يستقبله الجمهور بشكل جيد، خاصة أننا بذلنا مجهودا كبيرا لتصويره والانتهاء منه بالصورة المناسبة.

● حدثينا عن تجربتك في “الحوت الأزرق”.

– انتهيت من تصوير الفيلم بالفعل، ويخرجه الفنان علاء مرسي، في أولى تجاربه كمخرج، وهو من الأفلام التي تناقش مشكلات في مجتمعنا بشكل واضح، فالأحداث لها علاقة بلعبة الحوت الأزرق، لكن التفاصيل أفضّل أن يراها الجمهور مع عرض العمل.

●… وماذا عن دورك فيه؟

– أجسّد شخصية فتاة لديها مشاكل نفسية، ومن خلال المشاكل التي لديها نشاهد كيف تتعامل مع مَن حولها، وكيف تحاول التغلب على هذه المشكلات، خاصة أنها جعلت علاقاتها بمن حولها متوترة.

فيلم رومانسي

*تشاركين مع إيساف في فيلمه الجديد “صباح الخير”، ماذا عن العمل؟

– انتهيت بالفعل من تصوير دوري فيه، وهو فيلم رومانسي كوميدي أشارك فيه مع إيساف وكوكي ومصطفى هريدي وإيمي سالم، ويخرجه أسامة فضل، وأجواء التصوير كانت متميزة للغاية في الكواليس، خاصة أننا كفريق عمل تجمعنا صداقة على المستوى الشخصي.

مخرج إعلانات

● وما هي الشخصية والدور في الفيلم؟

– أقوم بدور صديقة إيساف وهو مخرج إعلانات يحب فتاة عندما يشاهدها من أول مرة، وتقوم بدورها إلهام عبدالبديع، ومن خلالي ومن خلال صديقه أحمد التهامي يعرف عنها أكثر ويحاول التعرف عليها، ونشاهد ما يحدث بينهما والمواقف التي تدور، خاصة أن علاقتهما العاطفية لا تخلو من المشكلات، وتبدأ وكأنها علاقة عمل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا