رماة الكويت تحصد ثلاث ميداليات متنوعة في منافسات البطولة العربية

دسمان نيوز – أحرز رماة الكويت، أمس الأول، ثلاث ميداليات متنوعة في منافسات البطولة العربية لرماية أسلحة الرصاص التي تستضيفها إمارة الشارقة بمشاركة تسعة منتخبات عربية.

وحققت الميدالية الفضية الأولى الرامية الكويتية مريم ارزوقي في مسابقة البندقية ضغط الهواء 10 أمتار بنتيجة 247.3 نقطة، وبفارق ضئيل عن البحرينية سارة الدوسري التي توجت بالميدالية الذهبية بمجموع 247.4 نقطة، في حين كانت البرونزية من نصيب المصرية شيماء حشاد بنتيجة 224.9 نقطة.

وجاءت الميدالية الفضية الثانية للكويت في منافسة الزوجي المختلط للمسابقة ذاتها عن طريق الرامية مريم ارزوقي والرامي خالد الفضلي خلف الزوجي العماني الذي أحرز الميدالية الذهبية، في حين حل الزوجي المصري في المركز الثالث.

وعلى صعيد منافسات فرق السيدات في المسابقة ذاتها، حلّ الفريق الكويتي المكوّن من الراميات مريم ارزوقي وحصة الزايد ومنيرة العنجري في المركز الثالث والميدالية البرونزية، في حين حقق الفريق البحريني الميدالية الذهبية، تلاه الفريق المصري بالميدالية الفضية.

وفي هذا السياق، أعرب الأمين العام للاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي عن اعتزازه وفخره بما حققه رماة وراميات الكويت من نتائج جيدة في هذه البطولة التي تجرى على ميادين نادي الذيد الثقافي الرياضي، وتختتم منافساتها غداً الجمعة.

وأعرب العصيمي عن ثقته برماة وراميات الكويت وقدرتهم على المنافسة وإضافة المزيد من الميداليات في هذا المحفل العربي الرياضي للعبة، مهدياً الإنجازات الكويتية إلى القيادة السياسية وإلى الحكومة وإلى الشعب الكويتي ومنتسبي اللعبة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا