الجمارك : إحباط 6 محاولات جديدة لتهريب المواد المخدرة

دسمان نيوز – تمكّن مفتشو الإدارة العامة للجمارك في مبنيي “T4″ و”T5” بالمطار الدولي من إحباط 6 محاولات جديدة لتهريب المواد المخدرة، وتم التحفظ على المهربين الستة، وهم من جنسيات مختلفة، بينهم امرأة، كما تم التحفظ على المخدرات المضبوطة بحوزتهم، وهي عبارة عن حشيش سائل مهرب في امبولات، ومخدر الماريغوانا، وترامادول.

وجرى التواصل مع الأجهزة المختصة في وزارة الداخلية لاستكمال التحقيقات مع المسافرين الـ6، الذين توافدوا إلى البلاد جواً من دول آسيوية وغربية وعربية.

وفي التفاصيل، قال عضو لجنة الإعلام الجمركي نواف المطر، إن “رجال الجمارك في مبنى الركاب الـT4 اشتبهوا في 3 مسافرين قادمين من دول غربية، وضبط بحوزتهم عبوة بها سائل الحشيش”، مشيراً إلى أن “مفتشي الجمارك عثروا في أمتعة المسافر الأول على 50 عبوة، وفي أمتعة المسافر الثاني على 9 عبوات، في حين عثر مع المسافر الثالث على 4 عبوات”.

وأضاف المطر أن “مفتشي الجمارك في مبنى الركاب T5 تمكنوا من ضبط ٣ مسافرين بينهم امرأة”، مشيرا إلى أن “رجال الجمارك تمكنوا من ضبط مسافر قادم من دولة عربية، وعثروا بحوزته على 420 حبة ترامادول، بينما تمكن رجال الجمارك أيضا من ضبط مسافرة قادمة من دولة أوروبية عثر بأمتعتها على كمية من مخدر الماريغوانا”، لافتا إلى أن “المسافر الثالث ضبط معه خمور وماريغوانا”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا