البلدية تواصل الجولات لفريق الطوارئ بفرع محافظة حولى لازالة التعديات على املاك الدولة بكل المناطق بالمحافظة

دسمان نيوز – كشفت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن تواصل الجولات لفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولى لازالة التعديات على املاك الدولة بكل المناطق بالمحافظة.

وفي هذا السياق، أكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة بحولي أحمد رمضان أن مفتشي الفريق يقومون بجولات تفتيشية على مدار الساعة لرصد المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين، مناشدا الجميع الالتزام بلوائح وأنظمة البلدية تجنبا للمخالفة والغرامة.

من جانبه، أوضح نائب رئيس فريق الطوارئ ورئيس النوبة «ج» ابراهيم السبعان أن الجولات التفتيشية التي نفذها المفتشون على مناطق المحافظة أسفرت عن تحرير 36 مخالفة طبقا للائحة المحلات والاعلانات فضلا عن إزالة 14 حاجزا حديديا و5 أحواض زهور.

وتابع السبعان أنه تمت إزالة 25 مترا من السلاسل الحديدية تستغل لحجز المواقف إلى جانب توجيه 7 إنذارات تعد على أملاك الدولة، بالاضافة إلى التعامل مع 6 شكاوى واردة.

من جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور الى التعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun أو الاتصال على الخط المباشر 139 وسيتم التعامل معه على الفور.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا